الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تتعرض لإصابة خطيرة وتعلق: «الألم أشد من الولادة»

الخميس 11/يوليه/2024 - 03:54 م
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان


 

أثارت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قلق جمهورها بعد الكشف في إعلان حلقة الأسبوع المقبل من برنامج the Kardashian’s  عن تعرضها ل إصابة خطيرة في إصبعها، وصفت ألمها بأنه أصعب من ألم الولادة.

 

إصابة كيم كارداشيان 

 

وظهرت كيم صاحبة ال 43 عاماً خلال الإعلان الجديد من برنامج تليفزيون الواقع the Kardashian’s  وهي توثق زيارتها عند الطبيب بعد تعرضها لإصابة خطيرة في إصبعها، وخلال محاولة الطبيب تنضيد جراحها يفاجأها بقوله أوه يبدو الأمر رائعاً، وهو ما أذهل كيم كونها لا ترى أي شيء رائع في الأمر.

 

كما أعربت كيم كارديشيان عن حزنها إزاء إصابتها والألم الشديد التي تشعر به والذي أكدت أنه أصعب بكثير من ألم الولادة.

 



تكهنات حول سبب إصابة كيم كارداشيان 

 

وبالعودة إلى شهر فبراير الماضي نجد أن كيم أثارت أيضاً مخاوف جمهورها بعد ظهورها خلال حفل السوبر بول 2024 وهي تضع ضماد حول ب إصبعها الأوسط والبنصر وتكهن الجمهور أنها أصيبت أثناء ممارستها رياضة كرة السلة، حيث شاركت صورة لها وهي تلعب قبل أيام من ظهورها بالضمادات.

 

 


خلاف كلوي وكيم كارداشيان 

 

وتصدرت الحلقة السابقة من برنامج تليفزيون الواقع the Kardashian’s  تريند محرك البحث جوجل بعد اشتداد الأزمة بين الشقيقتان كلوي وكيم كارداشيان، حيث اتهمت كلوي كيم بعدم اعتنائها بأطفالها فيما اتهمت كيم كلوي بانعزالها الدائم وعدم انخراطها في الحياة العامة كما شبهتها بشخصية "بريندان فريزر" المنعزلة في فيلم "The Whale"؛ كونها تفضل البقاء في المنزل طوال الوقت، وهو ما استفزّ كلوي مستنكرة ما تقولة كيم وما توجهة لها من اتهامات.

 


 اقرأ أيضا.. 


ads