الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا طلب عبد المجيد عبد الله من جمهوره بحفل الرياض؟

الخميس 11/يوليه/2024 - 01:49 م
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله


 

اشعل الفنان عبد المجيد عبد الله حفله بالرياض الذي حضرة آلاف من الجماهير الغفيرة، على مسرح محمد عبدة أرينا ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة لفاعليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

 

 

وخلال الحفل قدم الفنان السعودي عبد المجيد بهدلة باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وسط استمتاع الجمهور الذي حضر مبكراً للحفل للقاء نجمهم المفضل، وافتتح الفنان المسرح بأغنية إنسان أكثر إضافة إلى أغنية كلما مريت ببالي، مرتاح.

 



طلب عبد المجيد عبد الله من جمهوره

 

كما استغل الفنان عبد المجيد عبد الله سلطنة الجمهور وترديدهم وراءه الأغاني وطلب منهم إشعال إنارة هواتفهم الشخصيةُلكي يشاركوه غناء أغنية غلطة مما يدخلهم في جو خيالي وممتع.

 

 

ويحضر الفنان عبد المجيد عبد الله  ألبومه الجديد الذي يحمل اسم حكى واجد وفقاً لتصريحاته في حفله الماضي بدبي، ويتضمن الألبوم أغاني، واكتفى الفنان بتلك التصريحات دون التطرق في تفاصيل أكثر.

 


 

معلومات عن عبد المجيد عبد الله

 

هو مغني سعودي له شعبية واسعة في العالم العربي كله، فيحضر حفلاته جماهير غفيرة من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

كانت أولى خطواته الفنية وهو صغير حين اكتشفه أستاذ الموسيقى الخاص به بعدها قدم أولى حفلاته الغنائية في نادي الاتحاد السعودي، طرح بعدها أغنية سيد اهلى ولاقت تفاعل كبير من الجمهور ومن هنا كانت انطلاقته الحقيقية.

 

 

لم يتوقف الفنان عبد المجيد عبد الله عند هذا الحد بل طور من موهبته وتعاون مع ألمع الشعراء منهم الشاعر الكويتي أحمد الصانع والشاعرة شموخ العقل.

 



 اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads