الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. رانيا يوسف وحورية فرغلي معًا في عمل جديد

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 10:45 م
هير نيوز

تتألق الفنانة رانيا يوسف لأول مرة مع الفنانة حورية فرغلي في عمل جديد يجمعهما ، وشاركت رانيا يوسف جمهورها بصورة من كواليس مسلسلها المقبل "سيما ماجي" وتفاعل العديد من الجمهور معها .

وظهرت رانيا يوسف برفقة حورية فرغلي بالإضافة إلى صورة لكلاكيت الفيلم.



تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.



رانيا يوسف والغناء


فاجأت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بدخولها عالم الغناء، وهذه الخطوة أثارت صدمة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين هل تتمتع بالخامة الصوتية التي تؤلها لاتخاذ تلك الخطوة الجريئة؟.
 

تفاصيل أغنية الفنانة رانيا يوسف

 
وستتولى المخرجة بتول عرفة إخراج كليب الأغنية، فيما ستنتجه شركة "لايف ستايلز ستوديوز" للمنتج فهد الزاهد، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.
 
وأشارت عرفة إلى أن الأغنية ستكون استعراضية وستطل رانيا يوسف بشكل جديد ومختلف على جمهورها وستكون مفاجأة غير متوقعة، كما أعربت عن حماسها لهذة التجربة .

ads