الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى كرم تتألق من جديد في ثاني أغاني ألبومها الجديد

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 10:31 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن تألق جديد في مسيرتها الفنية عن ثاني أغاني ألبومها الجديد، من خلال منشور تشويقي عبارة عن " QR Code" يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها بعد مسح الرمز "الكود".

وظهر عنوان الأغنية "يلعن البعد"، التي ستطرح قريباً من خلال روتانا، وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد"، وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.




نجوى كرم وعمليات التجميل

نشرت المغنية اللبنانية نجوى كرم فيديو على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثار الكثير من التساؤلات والجدل بين متابعيها. حيث بدت نجوى كرم في الفيديو بمظهر أصغر سنًا وأكثر شبابًا، ما جعل البعض يتساءل عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل في وجهها.

وظهرت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام في فيديو، وهي تستعد لأحد حفلاتها وتجيب على بعض الأسئلة التي وجهها لها المعجبون. وقد ظهرت بملامح شابة وبشرة مشدودة وعينين أكثر اتساعًا، ما دفع البعض إلى التكهن بأنها ربما خضعت لعملية تجميل في الوجه.

وتعتمد المغنية اللبنانية نجوى كرم باعتبارها واحدة من المغنيات المشاهير في الوطن العربي بشكل متكرر على عمليات التجميل. وبالرغم من أن بعض المعجبين يرون أن هذا الأمر يضفي على مظهرها جاذبية وجمالًا، إلا أن هناك آخرين يرون أنها لا تريد الاقتناع بكبر السن والشيخوخة وتقبلها طبيعتها دون الحاجة إلى التغيير.

اقرأ أيضا| 

بفستان أبيض ..نجوى كرم تعلن خبر زواجها في حفلها برومانيا


الكلمات المفتاحية
ads