الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل نهائياً

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 06:23 م
عبد الله مشرف
عبد الله مشرف


 

 

أعلن الفنان عبد الله مشرف اعتزاله الفن نهائيا خلال تصريحات صحفية له موضحاً انه اكتفى بما قدمه من أعمال ومسيرة حافلة بالإنجازات الفنية، مؤكداً أنه يستمتع بحياته في الوقت الحالي مع عاجلته ولا توجد لديه نيه بالعودة للفن مجدداً.

 

 

وتابع الفنان عبد الله مشرف: مسيرتي قدمتها كاملة، واكتفيت وشبعت وإبقاء عندي طاقة للشغل أكثر واللي هوحشه يتفرج عليا في التليفزيون.

 



آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف

 

يعد فيلم عالماشي، الذي عرض مؤخرًا بالسينمات هو آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف، والعمل بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

 

 

وتدور أحداث فيلم ع الماشي حول شخصية هادي، الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

 



 اقرأ أيضا.. 


انطلاقة عبد الله مشرف الحقيقية

 

اشتهر الفنان عبد الله مشرف بشكل كبير في مسلسل يوميات ونيس وكان بمثابة انطلاقة حقيقية له في عالم الدراما التليفزيونية، حيث خطف مشروف قلوب الجمهور بالطريقة البلهاء الذي كان يتحدث بها في المسلسل وهذا ما شد انتباه الجمهور له.

 

 

أحداث مسلسل يوميات ونيس

 

حيث تدور أحداثه حول ونيس الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلى التربية أولًا. 



اقرأ أيضا,..


ads