الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيا الشعيبي تصدم جمهورها باعتراف خطير

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 03:14 م
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي


صدمت الفنانة الكويتية هنا الشعيبي جمهورها باعتراف خطير حول صحتها، حيث أعلنت عبر حسابها على تطبيق تيك توك، شك الأطباء حول إصابتها بالسرطان.

 



هيا الشعيبي: قد أكون مصابة بالسرطان

 

وأشارت هيا الشعيبي أن سبب انشغالها عن جمهورها الفترة الماضية هو إجراءها فحوصات طبية مكثفة للتأكيد إذا كانت مصابة بالسرطان أم لا.

 

كما أوضحت هيا الشعيبي أنها لا تحب أن تتحدث عما حدث معها ولكنها عانت في وقت سابق من مشاكل في الغدة والفحوصات مازالت مستمرة.

 



تفاعل جمهور هيا الشعيبي مع مرضها

 

وتفاعل جمهور ومحبين هيا الشعيبي مع هذا الخبر الصادم وانهالت التعليقات عليها بعبارات مؤثرة تحمل الكثير من المعاني التي تعكس محبتهم وخوفهم عليها متمنين لها الشفاء العاجل.



 اقرأ أيضا.. 


فجر السعيد تصلح بين مي العيدان وهيا السعيد

 

وخلال الفترة السابقة دخلت الإعلامية فجر السعيد على الخط بين هيا الشعيبي  ومي العيدان وقامت بمصالحتهما بعد قطيعة لسنوات ونشرت مي العيدان صورة تجمعها ب هيا الشعيبي عبر حسابها وكتبت: نعلن اليوم بكل حب وود وتسامح فتح صفحة جديدة بيني وبين أختي الصغرى الفنانة هيا الشعيبي أم فهد بعد 9 سنوات.

 

كما نسبت مي العيدان الفضل للإعلامية فجر السعيد في صلحها مع هيا الشعيبي معلقة: طبعًا الفضل يعود للإعلامية فجر السعيد التي مدت يدها بهذا الصلح وفتحت لنا قلبها وبيتها لمد جسر التسامح والتصالح فيما بيننا وطي صفحات الخلافات والله يصلح الحال.



اقرأ أيضا..


ads