الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطور جديد في قضية شيرين عبد الوهاب و«حسام حبيب».. ماذا حدث؟

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 01:30 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب


مازالت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب مستمرة بعد تحريرها محضرا بتعدي حسام حبيب عليها بالضرب المبرح الذي أدى لاصابتها بجروح بالغة.

 



تطور جديد في قضية شيرين عبد الوهاب

 

وفي تطور جديد أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطاباً إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار شيرين بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادَلة بينها وبين حسام حبيب.

 

ومن المقرر الاستماع للفنانة شيرين عبد الوهاب في شقي القضية القسم الأول هو اتهامها حسام حبيب بالتعدي عليها، والشق الثاني اتهامها بتدمير الأستوديو بناء على شكوى حسام حبيب.



 

اعترافات حسام حبيب أمام النيابة 

 

وسرعان ما تحركت الجهات الأمنية إلى منزل حبيب وتم القبض عليه، وخلال التحقيقات كشف الفنان الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية بنتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.

 

وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.

 

من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.

 

اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من يبعدها عن شيرين عبد الوهاب.

 

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجأة

 

من جانبه أكد محامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه يتابع إجراءات التحقيق والفنانة لن تتنازل أبداً عن المحضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب كما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.



اقرأ أيضا.. 

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول



ads