الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار مفاجئ من حسين فهمي بعد تجنبه السوشيال ميديا لسنوات

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 11:01 م
هير نيوز

كثير من الفنانين بعد مسيرة كبيره من الفن وكبر السن تختلف هوياتهم واهتماماتهم مثل الفنان حسين الفهمي الذي كان لا يهتم بالسوشيال ميديا حتي اضطر لدخول هذا العالم الافتراضي .

وأعلن الفنان حسين فهمي انضمامه لمواقع التواصل الاجتماعي بعد تجنبها لسنوات، ونشر حسين فهمي مقطعًا على حسابه عبر تيك توك، وكتب "بسجل الفيديو عشان اقولكم حاجتين".

وقال: "أولًا أنا كنت ببتعد عن السوشيال ميديا وكنت بعتبره عالم افتراضي ومش واقعي لكن اكتشفت ناس كتير بتقول كلام باسمي وبتقول معلومات غلط وناس بتستفيد من اسمي وعملت جروبات ولقيت أصدقاء بتقول بعتنالك وانت قلت ومقولتش وأنا مقولتش حاجة".

وأضاف: "قررت إن أنا يبقى ليا موقع وأخش في السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات وأتقبل مصيري وأتحمل مدام أنا قعدت فترة طويلة بعيد، فيستحسن ان انا اقرب واتحمل كل النتايج".



سبب زواج لقاء سويدان بـ حسين فهمي

وقالت لقاء سويدان أن سبب ارتباطها بالفنان حسن فهمي ليس وسامته ولكن لأنها تعرفت إليه بشكل مقرب خلال تعاونهما معا في عمل فني واكتشفت أنه يفعل أشياء لم يفعلها شخص في سنها أو أصغر منها.
 
وأشارت لقاء سويدان إلى أن حسين فهمي كان سي السيد في المنزل ويضع قوانين ليس فيها نقاش من ضمنها عدم الخروج مع صديقاتها بمفردها، كما أنه كان شديد الغيرة عليها قائلة: "كان بيغير عليا أكتر من غيرتي عليه بكتير واتفقنا نعيش مع بعض كأننا متصاحبين لكن في الحلال".

آخر أعمال حسين فهمي 
 
جدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنان حسين فهمي هو فيلم الإسكندراني الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.

ads