الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تريند دنيا جديدة يفتح جراح المطلقات والمعنفات عبر تيك توك.. ما القصة؟

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 09:01 م
تريند أغنية دنيا
تريند أغنية دنيا جديدة 2024

اكتسح تريند أغنية دنيا جديدة، والتي غنتها المطربة بوسي خلال أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي عرض خلال شهر رمضان 2024، ويتناول التريند عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك" قصص مطلقات ومعنفات بشكل زوجي من قبل أزواجهن السابقين، وتفاعل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مع تريند أغنية دنيا جديدة، وبدأت القصص تتوالى من قبل نساء مطلقات وحكايات طلاقهن والظروف الصعبة التي مررن بها مع أطفالهن. 






تريند دنيا جديدة يفتح جراح المطلقات عبر تيك توك 


وتفاعل عدد كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع تريند تطبيق "تيك توك"، وهو تريند أغنية دنيا جديدة، وهي الأغنية التي كانت ضمن أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، من بطولة سلمى أبو ضيف.

حيث يتناول تريند أغنية دنيا جديدة قصص نساء مطلقات ونساء تعرضن للعنف الزوجي من قبل أزواجهن السابقين، ومررن بتجارب طلاق صعبة، فبعد أن كانا يأملن العيش في سعادة زوجية، اكتشفن أن الحياة ليست مثالية، وتعرضن لتجارب قاسية أثناء طلاقهن بسبب أطفالهن. 

كما تحكي بسنت أشرف: "تريند أغنية بوسي دنيا جديدة ده مزعلني قوي، شوفت بنت منزلة أن 37 يوم، وطلعت بتوأم وعاهة من الزواج، وباين من أول يوم جواز كانت فى المستشفى". 




اقرأ أيضا.. 






أصعب قصص تريند أغنية دنيا جديدة 


وبدأت القصص تتوالى على هاشتاج دنيا جديدة عبر تطبيق تيك توك الشهير، وهو تريند جديد فتح جراح المطلقات والمعنفات من قبل الأزواج ومن يتعرضن لكافة أشكال العنف الجنسي أو الزوجي.

حيث كانت أقسى القصص على تريند أغنية دنيا جديدة، هي قصة بلوجر حرصت على عدم الظهور باسمها الحقيقي، وهي تحكي قصتها، حيث روتها قائلة: "اتجوزت حب عمري، ولبست الأبيض بعد حب سنين، وكنت تقريبًا أسعد واحدة في الدنيا، بقيت أتعس واحدة في الدنيا، وبمشي أعيط في الشارع، ولقيت نفسي مرمية في الغربة بطفل لوحدنا، بس الحمد لله لقد نجوت". 








اقرأ أيضا.. 

ads