الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها فائق حسن بهذه الطريقة (صور)

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 09:01 م
أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد زوجها الشاعر فائق حسن برسالة وصورة رومانسية نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 


أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها فائق حسن

 

وكتبت أصالة نصري مهنئة زوجها بمناسبة عيد ميلاده: عيدك عيدي يا أبي، ودنيتي، وحبيبي، كل سنة وأنت نور عيلتنا، الحنون، الدافئ، المحب، أبو عيلتي، وسندها، كل سنة وأنت سالم جوزي.

 

من جانبها حرصت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على تهنئة زوج والدتها بصور تجمعهما وعائلتهما عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: أنت الغالي.. أنت الحنين.. أنت الجدع، والطيب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهناء، ومعشش جوا قلبنا وروحنا، ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك، بحبك، قد ما بقول ما بيكفّي شعوري إلك".

 


 

اقرأ أيضا..


اشتعال الأزمة بين أصالة وأحلام

 

وخلال الأيام الماضية، تصدرا الثنائي المشهور أحلام وأصالة تريند منصة التواصل الاجتماعي x خلال الساعات الماضية بعد اتهام أصالة بسرقة ألحان أصالة بسبب التشابة الكبير بين أغاني الثنائي وهو ما أثار الجدل لتحسم أحلام الجدل بتتدوينة لها عبر حسابها x .

 

ودافعت أحلام بستماته عن أصالة، كاشفة أن هناك بعد الأشخاص الذين يصطادون في المياة العكرة كي يقعون بين الثلاثي أصالة وأحلام وأنغام وكتبت: "ليه اصاله ملحنة اقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني، وأنا وآصاله وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر، مافي مشاكل انقهروا وكل شخص يكتب عن لسان حاله، واصلًا حتى صوت الأنا بخليها تغنيها، وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني وأصاله وانغام".

 

ولكن الأمور تغيرت بعد تصريحات أصالة الأخيرة والتي قالت فيها ممازحة أنها ستغير اسم اغنيتها إذا أن هناك كرسي واحداً موجود عند أحلام التي لقبت بالملكة لذلك قررت أن تعتمد اسماً آخر.

 

ويبدو أن هذا التعليق أثار استفزاز أحلام لذلك ردت عليه بتدوينة عبر حسابها x قائلة: أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشره تأثر على الصوت حياتي..

 



اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا

 

ads