الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إكرام عبدي تحبس الأنفاس بإطلالة صيفية من رالف لورين في بطولة ويمبلدون (صور)

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 05:03 م
إكرام عبدي
إكرام عبدي

شوهدت عارضة الأزياء الصومالية السويدية المولد إكرام عبدي في بطولة ويمبلدون للتنس 2024، يوم الاثنين وتم تصويرها في جناح رالف لورين قبل أن تشارك في مباراة في اليوم الثامن من بطولة ويمبلدون للتنس، بإطلالة رائعة، نستعرضها في السطور التالية. 








  
 إطلالة إكرام عبدي في ويمبلدون للتنس
 


وقد ظهرت إكرام عبدي بإطلالة صيفية كلاسيكية على شكل بدلة بنطلون من خط بولو رالف لورين الخاص بالعلامة التجارية. وجلست إلى جانب مجموعة من المشاهير، بما في ذلك الممثلة البريطانية جودي تورنر سميث ونجمة منصة نتفليكس الشهيرة، البريطانية ياسمين فيني.

 كما تم تصوير الممثلة البريطانية الحائزة على جائزة توني صوفي أوكونيدا في جناح رالف لورين، حيث عرضت إطلالة مصممة باللونين الكريمي والأبيض، بجانب إكرام عبدي، في بطولة ويمبلدون للتنس. ولم تشهد البطولة نقصًا في الحضور المشاهير، حيث يستضيف مكان رويال بوكس عددًا من نجوم القائمة.




اقرأ أيضا.. 






 إكرام عبدي مع سلمى حايك 


وقد حضرت عارضة الأزياء السويدية الصومالية إكرام عبدي مع سلمى حايك وديفيد بيكهام وديف جروهل وداستن هوفمان، وهم مجرد عدد قليل من المشاهير الآخرين الذين تم رصدهم وسط حشود بطولة ويمبلدون للتنس هذا العام.

فيما تعد هذه هي المرة الثانية التي تلتقي فيها العارضة إكرام عبدي بالممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك، التي شوهدت أيضًا في حدث في لندن في يونيو، وهو حدث تراست فاشون أرابيا القطري للاحتفال بمجموعة الفائزين المصممين العرب لعام 2023، وحضرت عبدي الحدث إلى جانب حايك والمصممين الحائزين على جوائز.

بينما تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من قبل لجنة ضمت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني وصحفية الأزياء والموضة تانيا فارس، التي أسست الصندوق في عام 2018، في حفل فاشون تراست آرابيا لعام 2023-2024، والممثلة سلمى حايك، بالإضافة إلى عارضة الأزياء إكرام عبدي.









اقرأ أيضا..
 

ads