الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة صفعه لشاب.. محمد رمضان ينشر فيديو مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 12:37 م
محمد رمضان
محمد رمضان


 

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع تداول الصوروالفيديوهات إنستجرام فيديو يجمعه بابنة الفنانة دنيا سمير غان والإعلامي رامي رضوان وأحفاد أحمد السبكي على أنغام يعني الدنيا الحلو، متجاهلاً أزمته الأخيرة بعد صفعه لشاب في الساحل الشمالي. 

 

وكتب الفنان محمد رمضان: مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي، بنت دنيا سمير غانم ورامي رضوان، وبنت كريم السبكي وأولاد خالد السبكي.  

 

 


تفاصيل صفع محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي

 

وقد أثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.



 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفهه لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعه على وجه رمضان.

 

اقرأ 

أيضا.. 

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول


محمد رمضان يسير على خطى عمرو دياب

 

ولم يكن الفنان محمد رمضان الأول فسبقه الفنان عمرو دياب الذي أثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا في الفترة الماضية بعد صفعه لمعجب في فرح نجلة المنتج محمد السعدي، والأمر صعد للقضاء ومازالت القضية مستمرة بين الطرفين لحين صدور الحكم النهائي.

 

اقرأ أيضا.. 


بعد شائعة انفصالهما.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم

 

ads