الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عماد زيادة يوجه رسالة لـ«محمد رمضان» بسبب «نمبر وان»

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 12:19 م
عماد زيادة
عماد زيادة


حل الفنان عماد زيادة ضيفاً على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة، وتحدث عن العديد من الجوانب في مشواره الفني كما وجه رسالة للفنان محمد رمضان.

 


عماد زيادة يشيد ب محمد رمضان ويوجه رسالة له

 

وقال الفنان عماد زيادة في حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي أنه خاص العديد من التجارب الممتعة مع الفنان محمد رمضان كما انتج له مسرحية أهلا رمضان وحققت نتائج طيبة، هذا بالإضافة إلى تعاونه معه في الأسطورة ونسر الصعيد.

 


ويجد عماد زيادة في محمد رمضان نجم كبير استطاع ابراز نفسه في الساحة الفنية بشكل كبير ولكن يبقى دائماً أن نترك الجمهور هي من تضع لنا الألقاب، فالجمهور الحق في تلقيبه بـ«نمبر وان» وليس هو.

 


آخر أعمال عماد زيادة

 

يذكر أن الفنان عماد زيادة قد حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «نعمة الأفوكاتو» في رجل الأعمال ياسين الألفي، الذي نال إعجاب الجمهور بشكل كبير بسبب أحداثه الشيقة والممتعة وعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان.

 

 

تدور أحداث العمل حول «نعمة» تعمل محامية بارزة، ولكن حياتها تتحول رأساً على عقب بعد زواجها الذي يقودها لحياة مريرة وحب تحت ضغط وتحمل مسؤولية لتكتشف بعد ذلك أن زوجها يخونها وهنا تبدأ في التغير الجزري وتنتقم لنفسها ومن حولها من زوجها حتى تأخذ جميع حقوقها.

 

يشارك في بطولة العمل الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، كمال أبو رية وغيرهم من الفنانين والعمل إخراج محمد سامي.

 


 اقرأ أيضا.. 

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول

ads