الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلي إيليش تتعرض لانتقادات جارحة بسبب إطلالتها العارية وتغلق التعليقات (صور)

الإثنين 08/يوليه/2024 - 09:07 م
إطلالة بيلي إيليش
إطلالة بيلي إيليش

أحدثت بيلي إيليش ضجة بسبب احتفالاتها بمناسبة يوم الرابع من يوليو، وهو عيد استقلال الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ما أثار الضجة هو إطلالة المغنية الأمريكية بيلي إيليش، ونشرت الصور الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، ونشرت ملخصًا لصيفها حتى الآن. 








إطلالة بيلي إيليش تعرضها لانتقادات 


وتضمنت الصور الخاصة بالمغنية بيلي إيليش ألعابًا لامعة وصور شخصية ولمحة عن أسلوب البيكيني للمغنية، ما عرضها لانتقادات شرسة بسبب إطلالتها الفاضحة، واستعراضها جسدها. 

فيما ظهرت بيلي إيليش في قطعة بيكيني وردي ماركة Soto Worldwide مع وجه مبتسم على جانب واحد من الجزء العلوي من الصور عبر حسابها على إنستجرام. 

بينما لا تنشر بيلي إيليش غالبًا صور ملابس السباحة الخاصة بها، ولكن في يونيو الماضي، ظهرت على حساب أحد الأصدقاء على إنستجرام، وهي ترتدي بيكيني علوي مطبوع من تصميم Miaou.



اقرأ أيضا.. 






تعليقات جارحة حول جسد بيلي إيليش 


وقد أمضت بيلي إيليش صيفها في الترويج لألبومها الجديد Hit Me Hard and Soft، وفي الشهر الماضي، أجرت إيليش مقابلة مع المغنية لانا ديل راي لمجلة Interview، حيث ناقشت كيف ينظر إليها الناس مقابل هويتها الحقيقية، وإنها تحتفظ بجانب أكثر حساسية لنفسها، وهو الجانب الذي عرضته قليلاً في أغنيتها الجديدة “Skinny”، والتي تتناول التعليقات التي تلقتها حول جسدها.

كما أوضحت بيلي إيليش: "لقد ظهرت كشخص لا يهتم. أنا أهتم بالناس، ولدي الحب والعاطفة، لكن في العلاقات، وجدت نفسي لا أعبر أبدًا عن أي من احتياجاتي. وكان من المثير للاهتمام ملاحظة أن الأمر يبدو كما لو أنني مستاءة من نفسي لأنني لم أدافع عن نفسي، لأنه ربما لو فعلت، لتغيرت الأمور. ولكنني كنت أعاني دائمًا من مشكلة الضعف”.






اقرأ أيضا..

ads