الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول

الإثنين 08/يوليه/2024 - 08:50 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب المبرح الذي وصل لإصابتها بجروح بالغة في رأسها دفعتها لتحرير محضر ضده.


 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أطمنه هي بخير و في أمان ادعولها تبقي قوية و تعدي و تنسي كل ده وترجع تاني أحسن من الأول.


 





تفاعل الجمهور مع تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على واقعة التعدي والضرب 


 

وأثار هذا التعليق المفاجئ تفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب خاصةً أنه جاء بعد خلافات عدة بينها وبين شقيقها وصلت للقضاء ولكن على الرغم من ذلك وضع شقيقها مشاكلهم جانبا ً ليصبح الرابط الدموي أقوى وأكثر أهمية وقيمة من هذه المعوقات والخلافات.


 




اقرأ أيضا.. 

بعد شائعة انفصالهما.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم



أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب


 

وخلال الساعات الماضية أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو وصور لها، تسيل دمائها بغزارة، ليكشف بعد ذلك أنها تعرضت للضرب المبرح من طليقها الفنان حسام حبيب في شقتها بالتجمع وهو ما أنكره الأخيراً مشيراً أنه ليس له أي دخل بما حدث ل شيرين وأنها من قامت بإيذاء نفسها.

 

كما تابع حسام حبيب في تصريحات صحفية له أن المشكلة لم تكن تعنيه من البداية بل كانت بين شيرين وابنتها هنا فلجأت له شيرين باعتباره قريب من العائلة، ومن هنا بدأت المشكلة تتفاقم بشكل كبير ليفاجأ أن شيرين أغلقت عليه باب الحجرة وهو ما استدعاه لكسره لإنقاذ ابنتها من بين يديها والاتصال بوالدها لأخذها.


 








 اقرأ أيضا..

بعد زواج عامين ونصف.. علي غزلان يعلن انفصاله عن زوجته فرح شعبان

 

 

ads