الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين المؤيد والمعارض.. رد فعل السوشيال ميديا بعد واقعة صفعة محمد رمضان

الإثنين 08/يوليه/2024 - 09:48 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.




واقعة صفع محمد رمضان 


 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفه، لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعة على وجه رمضان.


 





اقرأ أيضا.. 


انقسامات آراء السوشيال ميديا على واقعة صفعة محمد رمضان


 

وهذا الموقف جعل هناك انقسامات عديدة بين الجمهور بين المؤيد والمعارض البعض رفض تصرف محمد رمضان خاصة أن الموقف لا يستدعي التطرق للضرب والتقليل من ذاته كونه فنان وقدوة للكثير من الجماهير والبعض الآخر أشار أن الفنان على حق كون الشاب تعدى الحدود في البداية وصوره بشكل غير لائق مع ترديده لبعض الكلمات الغير أخلاقية، ما دفعه إلى التصرف بتلك الطريقة وعدم التحكم في أعصابه. 






 






محمد رمضان يسير على خطى عمرو دياب


 

ولم يكن الفنان محمد رمضان الأول فسبقه الفنان عمرو دياب الذي أثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا في الفترة الماضية بعد صفعه لمعجب في فرح نجلة المنتج محمد السعدي، والأمر صعد للقضاء ومازالت القضية مستمرة بين الطرفين لحين صدور الحكم النهائي.



 


اقرأ أيضا.. 



ads