الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يخطف الأنظار بلوك جديد بعد طرح «جامدين جامدين»

الإثنين 08/يوليه/2024 - 09:26 م
تامر حسني
تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني صورة جديد بأحدث إطلالة له بالصباح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام "، وذلك عقب طرحه أحدث أغانيه بعنوان "جامدين جامدين"، ليحقق أعلى المبيعات في موسم الصيف 2024. 




إطلالة تامر حسني 


وظهر تامر حسني وهو يرتدي قميص باللون الأبيض وشورت أبيض وارتدي سلسلة حول الرقبه ونيو لوك بشعره جديد، وحازت الصور علي إعجاب العديد من المتابعين عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، كما علق أحدهم على الصورة قائلا: "فورمة الصيف يا فنان لايقة عليك".



اقرأ أيضا.. 

عروس تونسية تثير ضجة على السوشيال ميديا .. ما علاقة تامر حسني؟


عروس ترتمي في أحضان تامر حسني بعد أن فاجأها في ليلة زفافها.. وهجوم ناري



.




آخر أعمال تامر حسني



وعلى صعيد آخر، يعمل الفنان تامر حسني حالياً على الانتهاء من التحضير لفيلمه الجديد ري ستارت بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، وقد بدأ تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة وأكدت هنا الزاهد في تصريحات تليفزيونية سابقة أن الفيلم مختلف وسيشهد الكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعة، كما أنها ستظهر بشخصية مختلفة تماماً عن ما سبق وقدمته من شخصيات.



حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل



وانتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول عودة الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بعد حالة الانسجام التي جمعتهما في أكثر من ظهور ومناسبة وصورة وهو ما دفع الجمهور بتكهن برجوعهما ولكن كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الثنائي مازالا منفصلين لكنهما يخططان للعودة مجدداً.




اقرأ أيضا..

محمد رمضان يتجاهل أزمته بصفع شاب بهذه الطريقة








ads