الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند .. قصة خلاف فرح شعبان وريم طارق بعد طلاقها

الإثنين 08/يوليه/2024 - 05:25 م
طلاق فرح شعبان
طلاق فرح شعبان

تصدرت الإعلامية والبلوجر فرح شعبان تريند محرك البحث جوجل في الساعات الماضية بعد إعلان انفصالها عن زوجها البلوجر والدكتور علي غزلان بعد زواج استمر لأكثر من عامين أثمر عن ابنهما رحيم.



 
طلاق علي غزلان وفرح شعبان


 

وأعلن الثنائي خبر الانفصال عبر حسابهما على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، فكتب غزلان: تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، وأضاف: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة".


 

 

كما طالب الجميع باحترام القرار وعدم محاولة الحديث في أي تفاصيل، مؤكدًا: "هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".




اقرأ أيضا..

بعد زواج عامين ونصف.. علي غزلان يعلن انفصاله عن زوجته فرح شعبان



 





تعليق فرح شعبان على طلاقها من علي غزلان


 

بينما علقت الإعلامية فرح شعبان على خبر انفصالها وكتبت: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج ولكن لم يتم الاتفاق وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل هنفضل صحاب طول العمر"..

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم قصة الخلاف الأشهر بين البلوجر فرح شعبان والبلوجر ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش:


 






خلاف فرح شعبان وريم طارق بعد طلاقها


 

تصاعدت المشكلة بين البلوجر ريم طارق والبلوجر فرح شعبان في الفترة الماضية وذلك بعد انفصال ريم طارق عن حسن شاكوش مباشرة لتهاجمها فرح شعبان في برنامجها الذي يعرض على قناة هي ويناقش حياة المطلقات، ومن هنا شنت ريم طارق هجوماً شرساً على فرح شعبان واتهمتها بالتضليل والنفاق كونها حضرت خطوبتها وتتابعها عبر حسابها على موقع إنستجرام وكان من الأفضل أن تتحدث إليها بشكل شخصي إذا كان هناك مشكلة ما ولكنها حاولت تسوية صورتها في الإعلام بشكل غير لائق وهو ما دفع ريم للرد بنفس الطريقة.

 

 

وتابعت ريم طارق مهاجمة فرح شعبان: "أنا كنت بحارب عشان أخد حاجتي ولما خدتها اتضايقت وتعبت، احترمي إن انتي بتعملي برنامج عن الطلاق كنتي استضفتينا تصالحينا على بعض، عيب شوهتي صورتي كنت هتخليني أعمل حاجة أندم عليها بعد ما اتفقت معاه ع الصلح، هتستفادي إيه".

 

وأضافت ريم طارق في حديثها: "انتي جيتي بيتي وقت الخطوبة عيب اتقي ربنا انتي متجوزة وعندك طفل، ربنا اداكي نعمة حافظي عليها لإن مش كل البنات طايلينها دلوقتي، ممكن كنت أتمنى أبقى زيك، متفرحيش وتشمتي في طلاق متطلعيش ملكة بجناحات في مشكلة اتنين بيتطلقوا".


 





اقرأ أيضا.. 

بعد شائعة انفصالهم.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم

 

ads