الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يتجاهل أزمته بصفع شاب بهذه الطريقة

الإثنين 08/يوليه/2024 - 02:40 م
هير نيوز

رد الفنان محمد رمضان علي أزمته الأخيره بالتجاهل بعدما تشاجر مع شاب بالساحل الشمالي وصفعه وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في الساحل الشمالي وهو يتشاجر مع شاب وضربه بالقلم ليرد الشاب القلم لمحمد رمضان.

ونشر محمد رمضان فيديو في نفس لحظات الواقعة وهو بالساحل الشمالي يقوم بالتقاط الصور مع جماهيره متجاهلا ردود فعل المتابعين والجماهير بصفعه لشاب بالقلم بالساحل الشمالي.



محمد رمضان يصفع معجب في الساحل الشمالي


وظهر الفنان محمد رمضان وهو يقوم بصفع شاب على وجهه، بعد محاولته أخذ هاتفهه وسط استياء الشاب ورفضه ليصفعه الشاب هو الآخر وفي هذا الوقت تدخل بعض الحاضرين لإنهاء الموضوع.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا منهم من عبر عن غضبه بسبب صفع محمد رمضان للشاب ومنهم من أشار أن هناك لغز في الموضوع يجب معرفته أولاً للحكم عليه، وينتظر الجمهور رد حاسم من الفنان محمد رمضان على تلك الواقعة.



محمد رمضان يكشف سبب إقامته لحفل موازين بعد اعتذاره


وقد تصدر الفنان محمد رمضان الفترة الماضية المشهد بعد اعتذاره عن تقديم حفل موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب، الملك محمد السادس، وذلك بفيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف من خلاله عن عدم تقديم الحفل.

ولكن بث الفنان محمد رمضان فيديو آخر و أشار من خلاله أن هناك تعليمات من إدارة المهرجان بإقامة الحفل الختامي لذلك فالحفل سيقام في موعده، مساء السبت، في ساحة النهضة.

وسيشارك في اليوم الأخير من مهرجان موازيين مجموعة من الفنانين من بينهم: المغني اللبناني آدم، والمغني المغربي الشهير أمينوكس، ومواطنه قادر جابوني، والمغربية سعيدة شرف، وحفل الفنان الاسكتلندي كالفين هاريس، وحفل الدي جي الأمريكي مارك كينشين الشهير بـ Mk، إضافة إلى حفلين موسيقيين يقدمهما جيدم أسلان وأنجليك.

ads