الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب تقلب الموازين في واقعة تعدي حسام حبيب

الإثنين 08/يوليه/2024 - 01:30 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


نقل الفنان حسام حبيب شهادة هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي حضرت الواقعة وشاهدت ماذا حدث، وذلك عبر تصريحات صحفية له بعد اتهامه بالضرب والتعدي على الفنانة في شقتها بالتجمع.

 



حسام حبيب ينقل شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب

 

وقال الفنان حسام حبيب أن هنا شهدت بأنه لم يتعدى على والدتها لا بالضرب ولا الإيذاء، ولم يفعل أي شيء سوى أنه أنقذها من بين أيدي والدتها، كما أشارت هنا في تحقيقات النيابة إلى أن والدتها هي من أصابت نفسها، لكي تتهمه بإصابتها وتحرر محضرا ضده.

 

وأوضح الفنان حسام حبيب أن شيرين كانت تحدثه مسبقاً عن والدها وكيف كان يقوم بإصابة نفسه عندما يدخل في مشكلة مع أحد ويتهمه بإصابته ويحرر محضرا ضده، مؤكداً أن ما فعلته شيرين هو سلوك موروث في العائلة منذ وقت طويل وليس شيئا جديدا.

 



اقرأ أيضا..


التفاصيل الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وخلال الساعات الماضية أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحرير محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب واتهامه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى تسبب في جروح بالغة لها وهو ما دفع حسام حبيب للرد وكشف المستور وراء الواقعة ليؤكد أنه لم يكن طرف في الحوار ولكنه تلقى مكالمة هاتفية منها لكي يأتي مسرعاً لحل مشكلة بينها وبين ابنتها هنا ومن هنا تفاقمت المشكلة بين الطرفين ليحاول حسام التدخل ولكنها تغلق عليه باب الغرفة فيضطر حسام لكسر الباب لإنقاذ هنا من بين يديها والاتصال بوالدها للحضور مسرعاً لأخذ ابنته وابعادها عن شيرين.

 


 

اقرأ أيضا|

بعد شائعة انفصالهم.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم

 

 

ads