الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دمائها تسيل ».. أول صورة لـ شيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

الأحد 07/يوليه/2024 - 10:31 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

 

انقلبت السوشيال ميديا رأساً على عقب خلال اللحظات الماضية بعد انتشار صورة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب تظهر فيها أثار الجروح التي تعرضت لها من قبل الفنان حسام حبيب بعد تعنيفه لها في استوديو شقتها بعد مطالبتها له بأموالها.

 

وأثارت تلك الصورة حالة من البلبلة الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشارها، وطالب نشطاء التواصل الاجتماعي ومحبين شيرين عبد الوهاب بضرورة المحاسبة العاجلة لحسام حبيب بسبب ما فعله من أعمال وحشية للفنانة، خاصةً أنه منذ أن دخل في حياتها وبدأت في التراجع النفسي والفني.

 



التفاصيل الكاملة لاعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

 

وخلال الساعات الماضية قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب في قسم التجمع بعد اعتدائه عليها بالضرب المبرح الذي وصل لإصابتها بإصابات بالغة.

 

وسرعان ما توجهت الجهات الأمنية لًلقبض على الفنان حسام حبيب الذي اعترف خلال التحقيقات بأنه فعل ذلك من أجل شيرين لأنها كانت ستؤدي بابنتها إلى الموت دون ذكر تفاصيل، مطالباً بضرورة احضار ابنتها هنا وسماع أقوالها.

 

 

وأشار أن القصة من البداية كانت عندما اتصلت به شيرين باعتباره قريب من العائلة لحل مشكلة بينه وبين ابنتها هنا، ولكن الأمر تصاعد بينهما لتقوم شيرين بحبس حسام داخل الباب الزجاجي وهو ما دفعه لكسره لإنقاذ هنا من بين يديها.

 



اقرأ أيضًا..


تعليق والد حسام حبيب على ضرب نجله ل شيرين عبد الوهاب

 

وما أثار الدهشة إيضاً هو تعقيب والد حسام حبيب على الواقعة الذي أشار في تصريحات صحفية له أنه لا يربطك أي علاقة بشيرين بعد الوهاب أو بنجله حسام حبيب ولا يهتم لمعرفة تفاصيل حياتهما.

 


اقرأ أيضا..

بعد شائعة انفصالهم.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم

 

ads