الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد علي غزلان وفرح شعبان.. طلاق البلوجرز يتصدر المشهد العام وهؤلاء أبرزهم

الأحد 07/يوليه/2024 - 11:22 م
طلاق فرح شعبان وعلي
طلاق فرح شعبان وعلي غزلان

تصدر الثنائي الأشهر على السوشيال ميديا البلوجر علي غزلان والإعلامية فرح شعبان تريند محرك البحث جوجل بعد إعلان طلاقهما في الساعات الماضية وهو ما أثار حالة من الدهشة نظرا لأن الثنائي كان بينهما قصة حب كبيرة تكللت بالزواج وأثمرت عن طفلهما رحيم.

 

وهذا الطلاق الذي وقع بين البلوجر علي غزلان والإعلامية والبلوجر فرح شعبان جعل الجمهور يسترجع حالات الطلاق الكثيرة التي وقعت في الفترة الأخيرة بين العديد من البلوجرز والتي أحدثت جدلاً كبيرا وتفاعل معها الجمهور، مما جعل الحديث عن حالات الطلاق بين البلوجرز يتصدر المشهد العام، متسائلين عن السبب وهل الشهرة يمكن أن تكون سبباً رئيسياً في حدوث الطلاق؟.

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز البلوجرز الذين أحدثوا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان طلاقهم، كما تصدروا المشهد العام:

 

 


مريم سيف ومحمد شرف

 

بعد قصة حب كبيرة بدأت منذ الصغر لتكلل في النهاية بالزواج وتثمر عن طفلة، أعلنت البلوجر الشهيرة مريم سيف والبلوجر محمد شرف انفصالهما رسمياً خلال الفترة السابقة وجاء ذلك بعد مشاكل وخلافات عديدة كشفت عنها طليقته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها اتهامها له بعدم الانفاق عليها وخيانتها والعديد من الأمور التي كانت بمثابة صدمة مدوية للجمهور الذي كان يعتبرهم الثنائي الأبرز والأنجح على السوشيال ميديا.

 



البلوجر دالا المهندس وكريم مكرم

 

انفصلت مؤخراً البلوجر دالا المهندس عن زوجها البلوجر كريم ذلك بعد زواج استمر لعدة سنوات وقصة حب استمرت لسنوات عديدة، لتكشف دالا المهندس عن بعض الخفايا التي دفعتهم للانفصال والتي كان من بينها مشاكل مادية وخيانة وهو ما دفعها للانفصال فوراً عنه.

 


اقرأ أيضا|

بعد شائعة انفصالهم.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم


البلوجر أحلام عادل وزوجها أحمد العجمي

 

فاجأت البلوجر أحلام جمهورها الذي يتجاوز 3 مليون متابع عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بانفصالها عن زوجها البلوجر أحمد العجمي دون ذكر أي تفاصيل حول أسباب الانفصال وذلك بعدما أثمر زواجهما عن طفلهما.

 



البلوجر هدير عاطف وزوجها بلال 

 

تلك الزيجة كانت من أسوء وأصعب الزيجات لما شهدته من مساويء مريرة انتهت بسجن كليهما بعد نصب البلوجر بلال على متابعيه مستخدماً زوجته البلوجر هدير عاطف كوسيلة للإعلان له وترويج محتواه الذي كان يعتمد في المرتبة الأولى على التداول ولكنه نصب على العديد من المتابعين مما أسفر عن سجنه وطلاقهما ولكن الأمور تعقدت أكثر بالقبض على طليقته التي وقعت ضحية.

 



 اقرأ أيضا..

ads