الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم نشوى مصطفى.. 4 نجوم نجوا من حوادث سير مروعة

الأحد 07/يوليه/2024 - 08:55 م
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى


تصدرت الفنانة نشوى مصطفى تريند محرك البحث جوجل بعد تعرضها لحادث سير مروع كاد أن يؤدي بها إلى الموت، وأحدث لها بعض الإصابات في منطقة البطن والحوض.

 

 

ونشرت نشوى مصطفى عبر حسابها بموقع فيسبوك صورة من الأشعة مؤكدة أنه الله نجاها من حادث مروع، معلقة: قدر الله وماشاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب انى بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش.

 

 

فنانين تعرضوا لحوادث سير قبل نشوى مصطفى

 

ولم تكن  نشوى مصطفى  الفنانة الأولى التي تتعرض لحادث سير في هذه الفترة فسبقها عدد كبير من الفنانين، ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين تعرضوا لحوادث سير ونجوا فيها من الموت:

 


 اقرأ أيضا..

محمد منير يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية



الفنان عمر خورشيد

 

خلال الأيام الماضية أعلن الفنان عمر خورشيد تعرضه لحادث سير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب:، لله الحمد قدر ولطف،العربية ولعت بيا وأنا سايق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير ان شاء الله".

 

 

 

الفنانة مي سليم

 

تعرضت الفنانة مي سليم مؤخراً لحادث سير مروع، كشفت عنه شقيقتها الفنانة دانا حمدان عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا  نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري.. هي بخير ودا أهم حاجة بس بجد بعض سواقين الترلات والميكروباصات بيبقو نازلين ينتحروا وما بيهمش أرواح الغير حسبي الله ونعم الوكيل".


 

 

الفنان هادي خفاجة

 

تعرض الفنان هادي خفاجة لحادث سير أثناء حديثه في بث مباشر على تطبيق التيك توك مما أدى إلى عدم رؤيته جيداً ليصطدم بالرصيف، وتنقلب السيارة سريعاً.

 

 

الفنان عباس أبو الحمد 

 

كانت أيضاً لحوادث الدهس نصيب حيث اصطدم الفنان عباس أبو الحمد بسيدتين بالخطأ، ولكنه هو أيضاً تعرض إلى قطع في وتر أكيلس بالقدم اليمنى أثناء محاولته إنقاذهما.

 

 

اقرأ أيضا..

 

ads