السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمتها الصحية .. لقاء سويدان تخرج وتطمئن الجمهور علي حالتها

الأحد 07/يوليه/2024 - 03:34 م
هير نيوز

 ظهرت الفنانة لقاء سويدان بفيديو جديد من داخل المستشفى لتوجه الشكر لكل من سأل عنها وتطمئن جمهورها وتؤكد أنها أصبحت بخير، كما وجهت الشكر لطاقم الأطباء.

وقالت لقاء سويدان: "أنا بشكر جدا كل الناس اللي سألت عليا أنا عملت عملية دقيقة من يومين، بشكر أوي الفريق الطبي اللي عملهالي، قدروا يشخصوا تعبي اللي بقاله 7 شهور ويريحوني منه، عملية دقيقة شوية قعدت 4 ساعات ونص في البطن والأمعاء، شكرا لكل حبايبي اللي سألوا عليا ولكل أهلي وأصحابي اللي مسابونيش طول الوقت".


تعرضت الفنانة لقاء سويدان خلال الساعات الماضية لأزمة صحية مفاجأة أثناء تصويرها برنامجها لقاء على الهوا، المذاع على قناة الشمس.


تطورات الحالة الصحية للقاء سويدان


وكشفت الفنانة لقاء سويدان خلال تصريحات صحفية لها آخر تطورات حالتها الصحية مؤكدة أنها تشعر في الوقت الحالي باستقرار في حالتها الصحية، كما خرجت من المستشفى بعد إجراءها العديد من الفحوصات والتحاليل لمعرفة سبب تدهور حالتها بشكل مفاجيء.


لقاء سويدان بعد انفصالها عن حسين فهمي: عمل حاجات ميعملهاش شاب 



وخلال لقاء سابق، كشفت لقاء سويدان في حديثها مع برنامج قعدة ستات التي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة ألفا عن أسباب ارتباطها بالفنان حسين فهمي وبعض الصعوبات التي واجهتها معه.


سبب ارتباط لقاء سويدان ب حسين فهمي



وأوضحت لقاء سويدان أنها ارتبطت بالفنان حسين فهمي ليس لوسامته ولكنها تعرفت عليه بشكل مقرب، خلال تعاونهما معًا في عمل فني جمعهما ومن تلك اللحظة بدأت في معرفة جوانب عديدة في شخصيته لا يراها البعض، واكتشفت أنه يفعل أشياء لم يفعلها الأشخاص الأصغر منه في العمر.


كما ذكرت لقاء سويدان أن الفنان حسين فهمي كان "سي السيد" في المنزل على حد تعبيرها، وكان يضع قوانين لابد من تطبيقها خاصة باللبس والخروج مع أصدقائها وهو ما كان سبب الخلافات الكثيرة بينهم.

اقرأ أيضا|

جوري بكر تتعاطف وتدعم عاملين الساحل الشمالي بعد الهجوم عليهم

ads