السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تتعاطف وتدعم عاملين الساحل الشمالي بعد الهجوم عليهم

الأحد 07/يوليه/2024 - 02:37 م
هير نيوز

نشرت الفنانة جوري بكر منشورا تعبر علي استيائها من هجوم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين عن أحد الشواطئ بالساحل الشمالي بعدما قاموا بفتح الشاطئ خصيصًا للعاملين به والاستمتاع بمياه البحر وسط ارتفاع درجات الحرارة.

ونشرت جوري فيديو عبر حسابها الرسمي على "بانستجرام"، وظهر خلاله عدد كبير من العمال وهم يستمتعون بأحد الشواطئ بمدينة العلمين وعلقت: "ما تيسبوا الناس تنبسط وتتنفس وتنزل تغسل التعب والشقى في مياه ربنا كمية تعليقات قذرة، الناس الطيبة الغلابة دي هي اللي بتخدم عليكم في الساحل الناس دي بتشوف حاجات غريبة طول اليوم وناس بتتفرد وتتلوي عليهم الناس دي بني ادمين زينا من حقها تعيش وشكرًا للي عمل شط للعمال الغلابة دول".




وتفاجئ جمهور الممثلة جوري بكر بعودتها إلى طليقها، بعد شهرين فقط من الانفصال، حيث كانت قد أعلنت عن طلاقها من زوجها، دون الكشف عن الأسباب، إلا أن جوري بكر أعلنت عن الإنفصال عبر منصة التواصل "إنستجرام"، ولكن عادت إلى زوجها في بطريقة مفاجئة للجمهور.

عودة جوري بكر إلى زوجها 


وكانت الممثلة جوري بكر قد كشفت أنها عادت إلى طليقها، بعد شهرين فقط من الانفصال، وكانت قد أعلنت عن انفصالها عبر منصة التواصل الاجتماعي، ليكتشف بعد ذلك الجمهور أنها عادت إلى زوجها ووالد طفلها الوحيد. 

حيث نشرت جوري بكر صورة تجمعها مع زوجها وطفلهما الوحيد، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدعلنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخلّيك ليّا ولابنك".

طلاق جوري بكر 


وقد انفصلت الممثلة الشهيرة في دور "جعفر العمدة" مع الممثل محمد رمضان، جوري بكر عن زوجها، حيث أعلنت أخبار الانفصال عن زوجها، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.

حيث كتبت جوري بكر عبر خاصية «ستوري» على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله تعلمون بصيرًا، تم الانفصال بيني وبين زوجي، ربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللى مفيش حد يستحمله". 

جدير بالذكر أن الممثلة جوري بكر رزقت بمولودها الأول من زوجها في شهر سبتمبر من العام الماضي عام 2023، وذلك بعد عام واحد فقط من زواجها، وبالرغم من هذا الانفصال، تمنت جوري الخير لزوجها وأكدت على أهمية الفضل بين الأزواج، مشيرة إلى أن الله بصير بما يعملون، ومن خلال المنشور يتضح أيضا أن جوري على حد قولها كانت في مشكلات وخلافات زوجية مستمرة، حيث قالت "تحملت كتير".

ads