السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى تزف خبر سار لجمهورها وتعلق: «مستنية تهانيكم»

الأحد 07/يوليه/2024 - 01:00 م
بشرى
بشرى


 

فاجأت الفنانة بشرى جمهورها ببشرى سارة خلال تصريحات صحفية لها بزواجها قريباً، لتكون العروس الثانية بعد دانييلا رحمة التي تزوجت حديثاً من الفنان السوري ناصيف زيتون.

 

وحرصت الفنانة بشرى على تهنئة زميلاتها دانييلا رحمة بعد زواجها من الفنان ناصيف زيتون، وأكدت أنها متفقة تماماً مع تكتم الطرفين على العلاقة، حتى تأخذ وقتها وتكون قد نضجت بالشكل الكافي لأن الإعلان أحياناً قد يفسد العلاقات.

 

وأشارت بشرى في حديثها أنها ستكون العروس المقبلة، معلقة: إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي برضو قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم.



 


بشرى عن سرطان الثدي

 

وخلال الفترة الماضية دخلت الفنانة بشرى في نوبة من البكاء بعد سؤالها عن سرطان الثدي في لقاء تليفزيوني هامش  حضورها العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم بمشاركة أبطال الفيلم لدعم محاربات السرطان وتقديم الدعم لهم.

 

 

وتحدثت بشرى خلال اللقاء عن سرطان الثدي باكية: كل واحد عاش قصة مؤلمة مفيش حد ما فقدت حد بسبب المرض ده سواء من أصدقاءنا أو أهلنا، كل واحد عنده قصة مؤلمة سواء في أهله أو أصدقاءه أو جيرانه.

 


اقرأ أيضا..


بشرى تكشف موقفها من انتقاد طارق الشناوي لفيلم حريم كريم

 

علقت الفنانة بشرى في وقت سابق على التصريحات الصادمة للناقد طارق الشناوي بشأن فيلم حريم كريم والذي ذكر فيها أن الفيلم لا يواكب الفترة الحالية وأنه أسوء فيلم لمصطفى قمر.

 

وقالت بشرى الفيلم يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديدوالعمل مع المخرج على إدريس كان ممتع والروح اللي موجودة في العمل بينا الناس مستغربتها لأن لا يمك تلاقيها في عمل تاني.

 

وتابعت: بعض النقاء ارائهم انطباعية مش تحليلية وكأنهم بينتقدوا شخص بعينه مش الفيلم والحمد الله ردود فعل الجمهور حلوة جدا ولا صوت يعلو الجمهور.

 


اقرأ أيضا..

محمد منير يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية



ads