السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية تدخل على الخط بين أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وتوجه تهديداً قوياً

الأحد 07/يوليه/2024 - 11:45 ص
نضال الأحمدية وشيرين
نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب


 

 

دخلت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على الخط في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد تعرض شيرين للضرب المبرح على يد الأخير وتحرير محضر ضده.

 



نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب

 

ويبدو أن اعترافات حسام حبيب أمام النيابة والتي تم الكشف عنها في الساعات الماضية أثارت غضب الإعلامية نضال الأحمدية مما دفعها للرد عليه بتهديد قوي وصريح قائلة: ياريت يسكت أو أنا بصير صرح وبسكتوا بالقوة ولو بدا تزعل شيرين”.

 

وتابعت بحسب تصريحاتها لموقعها "الجرس": “إذ ما بيخرس وبيعمل اللازم راح أكشف عن شغله فى بيروت وأفضح كل شيء”.

 



اعترافات حسام حبيب أمام النيابة 

 

وسرعان ما تحركت الجهات الأمنية إلى منزل حبيب وتم القبض عليه، وخلال التحقيقات كشف الفنان الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية بنتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.

 

وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.

 

من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.

 

اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من أن يبعدها عن شيرين عبد الوهاب.

 

أزمات شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصاعد فيها أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب إلى الضرب فهناك العديد من المرات التي اشعلت الثنائي السوشيال ميديا بأزماتهم التي انتهت بنهايات مأسوية وغير أخلاقية كان من بينهم تصريحها مع الإعلامية إسعاد يونس بأن حسام حبيب هو المتسبب في قص شعرها، إضافة إلى تعنيفها نفسياً وجسديا ونهب أموالها.

 

ومؤخراً كشفت الإعلامية نضال الأحمدية أن سبب طلاق شيرين وحسام الأخير هو مشاجرة على متن طائرة وقعت بين الثنائي انتهت بالسب والضرب لذلك أصرت بعدها شيرين على الطلاق.

 


اقرأ أيضا..


ads