السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الاعتداء عليها.. حسام حبيب ينشر فيديو صادم لـ«شيرين عبد الوهاب» (فيديو)

الأحد 07/يوليه/2024 - 11:08 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت أزمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تريند محرك البحث جوجل وحديث الجمهور بعد تعدي الأخير عليها بالضرب المبرح في الاستوديو الخاص بها والذي تستخدمه لأغانيها.

 



وحسبما قالت شيرين عبد الوهاب في التحقيقات، إنها توجهت للشقة التي تستخدمها كستديو لأغانيها وفوجئت بوجود حسام حبيب فطلبت منه المبلغ المالي الذي اعطته إياه من قبل لتشيد الاستوديو ولكنه رفض وأخذ هاتفها المحمول وتعدى عليها بالضرب المبرح.

 



فيديو يوثق لحظات تكسير شيرين عبد الوهاب لاستوديو أغانيها

 

ونشر موقع القاهرة 24 فيديو يوثق لحظات تدمير الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستوديو الخاص بها والذي قام بتصويره الفنان حسام حبيب لكي يكشف للجمهور الحقيقة، ولكن الجمهور لم يتعاطف بشكل أو بأخر مع حسام حبيب ووجهوا له الاتهامات بأنه المتسبب الوحيد في وصولها إلى تلك المرحلة.

 

 

وخلال تصريحات صحفية كشف الفنان حسام حبيب أنه لم يكن طرفاً في الشجار وأنه كان متواجداً لفض اشتباك بين شيرين وابنتها ولو تدخله لكانت الأمور خرجت عن السيطرة.

 

 اقرأ أيضًا..

 

أزمات شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصاعد فيها أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب إلى الضرب فهناك العديد من المرات التي اشعلت الثنائي السوشيال ميديا بأزماتهم التي انتهت بنهايات مأسوية وغير أخلاقية كان من بينهم تصريحها مع الإعلامية إسعاد يونس بأن حسام حبيب هو المتسبب في قص شعرها، إضافة إلى تعنيفها نفسياً وجسديا ونهب أموالها.

 

ومؤخراً كشفت الإعلامية نضال الأحمدية أن سبب طلاق شيرين وحسام الأخير هو مشاجرة على متن طائرة وقعت بين الثنائي انتهت بالسب والضرب لذلك أصرت بعدها شيرين على الطلاق.

 


اقرأ أيضا..

ads