السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تخطف الأنظار برومانسية مشتعلة مع صديقها وتلمح إلى حلم الإنجاب

السبت 06/يوليه/2024 - 11:24 م
سيلينا جوميز وصديقها
سيلينا جوميز وصديقها بيني بلانكو

نشرت سيلينا جوميز وصديقها بيني بلانكو بالتقاط الصور الشخصية في الفناء الخلفي لمنزلهما في الرابع من يوليو، حيث بدت سيلينا جوميز، التي تقضي عادةً عطلة نهاية الأسبوع مع صديقتها المفضلة تايلور سويفت، متألقة في الصور التي شاركتها وصديقها الموسيقي بيني بلانكو، على حسابهما الرسمي على منصة إنستجرام.







سيلينا جوميز وصديقها يسيطر عليهما الحب 


وفي الصور الجديدة، يمكن رؤية نجمة Only Murders in the Building، سيلينا جوميز، وهي ترتدي فستان الصيف الأبيض الجذاب مع طيات عمودية ورسومات الشعار المبتكرة الشبيهة بالرسوم المتحركة، بما في ذلك قلب برتقالي وزهرة وردية ونجوم صفراء.

كما ارتدت الفستان الصيفي مع الأطواق الذهبية وعصابة رأس بيضاء سميكة، مما أبعد شعرها الأسود المتموج عن وجهها، وأضاف إكسسوار الشعر Y2K توهجًا شبابيًا لمظهرها، كما فعلت بشرتها المشمسة، ولمناسبة الاسترخاء، اختارت مظهرًا طبيعيًا يتضمن حواجب منحوتة ورموشًا ناعمة وأحمر شفاه وردي.

وبينما كان أسلوب سيلينا جوميز الموسمي المنعش ظاهرًا، كذلك كانت مشاعرها تجاه صديقها بيني بلانكو، ففي صورة أخرى تمت مشاركتها في قصتها على إنستجرام، ابتسمت ابتسامة عريضة بينما كان صديقها يلف ذراعيه حولها، مما يوضح أن الزوجين لا يمكن أن يكونا أكثر سعادة من ذلك. 




اقرأ أيضا..






علاقة سيلينا جوميز وصديقها 


وقد التقت سيلينا جوميز بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، لأول مرة في عام 2015، عندما عملوا معًا في ألبومها الفردي الثاني، Revival، ولكن لم تتحول علاقتهم من العمل والصداقة إلى الحب والرومانسية حتى عام 2023. 

حيث أعلنت سيلينا جوميز عن علاقتها بشكل هادئ عبر حسابها على منصة إنستجرام الخاصة بها، حيث شاركت صورة لها وهي مستلقية على صدر بلانكو. منذ ذلك الحين، أبقى الزوجان حياتهما العاطفية علنية إلى حد ما، حتى أنهما ألمحا إلى الزواج وإنجاب الأطفال.




اقرأ أيضا.. 

ads