السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر جديد يقلب الموازين في واقعة ضرب حسام حبيب ل شيرين عبد الوهاب

السبت 06/يوليه/2024 - 11:54 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

..

عادت أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب للواجهة من جديد، فانقلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب بعد انتشار أنباء تعرضها للضرب المبرح من قبل طليقها الفنان حسام حبيب في فيلا التجمع الخاصة بها وهو ما دفعها لتحرير محضر ضده.

 

وكشفت مصادر أمنية عن هروب الفنان حسام حبيب من منزله بعد تحرير الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرًا ضده بالاعتداء عليها بالضرب مما أصابها بجروح خطيرة تسببت في سيل الدماء من رأسها.



 





سيناريو جديد يقلب الموازين في واقعة ضرب شيرين عبد الوهاب


 

فيما نقلت مصادر مقربة من الطرفين سيناريو مختلف تماماً عما تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت أن الخلاف في الأساس وقع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب الاختلاف على بعض الأمور مما أشعر شيرين بالضيق، ونظرًا لأن حسام حبيب مقرب من العائلة فلجأت له شيرين لاحتواء الموقف وحل تلك الخلافات.

 

ومن هنا بدأ حسام حبيب في احتواء الموقف ولكن خرجت الأمور عند السيطرة وهو ما استدعاه للاتصال بوالد الفتاة وطلب منه القدوم لأخذ ابنته وهذا الموقف أشعر شيرين عبد الوهاب بالغضب والاستياء لذلك تصاعدت الأزمة بينها وبين حبيب للضرب والسب مما دفعها لتحرير محضر ضده.



 





اقرأ أيضا.. 



أزمات شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب


 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصاعد فيها أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب إلى الضرب فهناك العديد من المرات التي أشعلا الثنائي السوشيال ميديا بأزماتهم التي انتهت بنهايات مأسوية وغير أخلاقية كان من بينهم تصريحها مع الإعلامية إسعاد يونس بأن حسام حبيب هو المتسبب في قص شعرها، إضافة إلى تعنيفها نفسياً وجسديا ونهب أموالها.

 

ومؤخرًا كشفت الإعلامية نضال الأحمدية أن سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، الأخير هو مشاجرة على متن طائرة وقعت بين الثنائي انتهت بالسب والضرب لذلك أصرت بعدها شيرين على الطلاق.


 


 






اقرأ أيضا..


ads