السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت .. أبرزهم «رامي صبري وبسنت شوقي»

السبت 06/يوليه/2024 - 11:17 م
وفاة أحمد رفعت
وفاة أحمد رفعت

حرص عدد من نجوم الفن علي نعي اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت الراحل، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» عزاء النجوم للاعب كرة القدم، أحمد رفعت. 





عمر كمال ينعي أحمد رفعت 


وحرص مطرب المهرجانات عمر كمال على نعي أحمد رفعت وكتب متأثرًا بخبر الوفاة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "لاحول ولاقوة إلا بالله.. وإنا لله وانا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يابني ربنا يرحمك بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان احسن وهتبقى عند اللي أطيب من أي حد في الجنة بإذن الله يارب"



هشام ماجد ينعي أحمد رفعت


ونعى الفنان هشام ماجد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني السابق، بعد رحيله صباح اليوم السبت عن عمر ناهز الـ 31 عاما.

وكتب هشام ماجد، قائلا: “لا إله إلا الله … خبر صعب أوي … ربنا يرحم اللاعب أحمد رفعت ويغفرله ويصبر كل أهله”.




بسنت شوقى ناعيه اللاعب أحمد رفعت


وحرصت الفنانة بسنت شوقى علي مواساة أهل اللاعب أحمد رفعت،ووكتبت على ستورى صفحتها بموقع التواصل إنستجرام: لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمه ويصبر كل حبايبه".



اقرأ أيضا.. 

عمر كمال ينعي اللاعب أحمد رفعت: «ربنا يجعل شبابك في الجنة»


رامي صبري يقدم العزاء في أحمد رفعت



كما نعى الفنان رامي صبري اللاعب أحمد رفعت على صفحته، وكتب عبر ستوري من خلال صفحته الشخصية على "إنستجرام": لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله".

 كما نعى الفنان شيكو وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: شوفته مرة واحدة في حياتي وكان لذيذ أوي الله يرحمك يا أحمد رفعت ويصبر أهلك وكل حبايبك الفاتحة".




وفاة أحمد رفعت


وكانت صفحة نادي مودرن سبورت أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم السبت، عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.


وكان أحمد رفعت قد أدلى بتصريحات في آخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي إبراهيم فايق قبل وفاته، حيث أكد خلالها على تعافيه من أزمة قلبية وقعت خلال مباراة الاتحاد بالدوري المصري في شهر مارس الماضي.


وفي حديثه، كشف أحمد رفعت عن تفاصيل الحالة الصحية التي ألمت به، وأشار إلى الضغوط النفسية التي كان يتعرض لها ورفض الكشف عنها، مما أسهم في تدهور حالته الصحية وتوقف عضلة قلبه بشكل مفاجئ.





اقرأ أيضا.. 


هشام ماجد ناعيًا أحمد رفعت: «خبر صعب أوي»


ads