السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة تامر حسني .. العروس التونسية تثير الجدل مجدداً في أحدث ظهور (صور)

السبت 06/يوليه/2024 - 03:17 م
العروس التونسية
العروس التونسية


 

مازالت أصداء حفل زفاف العروس التونسية مستمرة حتى اللحظة وذلك بعدما 

جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مفاجأة الفنان تامر حسني لها في ليلة زفافها حيث ظهر متخفياً وراء المرأة، لتصبح في قمة سعادتها بعد رؤيته.

 

وما زاد الجدل على السوشيال ميديا هو تفاعل العروس مع الفنان تامر حسني على المسرح متجاهلة زوجها ليشعر الفنان بالحرج ويمسك بزوجها ليرقصان سوياً.

 



العروس التونسية تثير الجدل من جديد

 

ويبدو أن الجمهور لايزال متأثراً بتلك العروس التي خطفت الأنظار بتصرفاتها وجمالها في آن واحد، ومنذ اللحظة اشتهرت العروس شهرة واسعة وحصلت على متابعين عدة في وقت قياسي، ومع نشرها لصور جديدة من شهر العسل تصدرت حديث الجمهور من جديد حيث ظهرت وهي ترتدي خاتم الزواج الذي بدا عليه أنه باهظ الثمن وهو مالفت انتباه الجمهور.

 

آخر أعمال تامر حسني

 

على صعيد آخر يعمل الفنان تامر حسني حالياً على الانتهاء من التحضير لفيلمه الجديد ري ستارت بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، وقد بدأ تصوير الفيلم خلال الفترة الماضية ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة وأكدت هنا الزاهد في تصريحات تليفزيونية سابقة أن الفيلم مختلف وسيشهد الكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعة، كما أنها ستظهر بشخصية مختلفة تماماً عن ما سبق وقدمته من شخصيات.

 


اقرأ أيضًا..

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وانتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول عودة الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بعد حالة الانسجام التي جمعتهما في أكثر من ظهور ومناسبة وصورة وهو ما دفع الجمهور بتكهن برجوعهما ولكن كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الثنائي مازالا منفصلين لكنهما يخططان للعودة مجدداً.

 

 

اقرأ أيضا..

ads