السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر وخطوات حجز تذاكر حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين

السبت 06/يوليه/2024 - 02:10 م
محمد منير
محمد منير


 

تصدر الفنان محمد منير حديث الجمهور بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انطلاق مهرجان العلمين الذي يعد المهرجان الترفيهي الأكبر في المنطقة العربية في ١١ يوليو الجاري، والذي سيشغل أولى حفلاته الفنان محمد منير.

 

 

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انطلاق المهرجان يوم 11 يوليو الجاري، ويستمر حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

 

 سعر تذكرة حفل الفنان محمد منير


وحدد موقع تذكرتي تفاصيل حفل الفنان محمد منير، ليبدأ سعر التذكرة Regular من 600 جنيه، والتي تكون متاحة لكافة الفئات الراغبة في الحضور، لتكون يوم الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري، وتكون الحفلة بمنطقة يو أرينا.

 


 

خطوات حجز حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين

 

يقوم الراغب في حضور الحفل بالحجز عن طريق موقع تذكرتي، ثم يقوم باختيار العروض الترفيهية.

 

ستظهر قائمة بكافة العروض الترفيهية، التي يمكن الاختيار منها العالم علمين.

 

يتم اختيار حفل محمد منير والضغط على شراء التذاكر بإدخال البيانات المطلوبة والتي تشمل نوع التذكرة وعدد الحضور، ثم الضغط على متابعة.

 

 



اقرأ أيضا..


آخر أعمال محمد منير 

 

تعد أغنية الساحل الشمالي هي آخر أعمال الفنان محمد منير بالتعاون مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وحققت الأغنية نجاح كبير ومشاهدات عالية. 

 

وقد روجت ميريام لأغنية وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : " بهدي هل الأغنية لكل الشعوب العربية وخاصةً مصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي".

 

وأضافت: "الساحل الشمالي أغنية اسكندرانية هل اللهجة اللي تعودت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من وأنا صغيرة وهلق عم غنيها مع أسطورة الفن محمد منير يلي إيلي الشرف والفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز من كلمات وألحان المبدع محمد رحيم".

 


اقرأ أيضا..

محمد منير يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية

 

ads