السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إياد نصار يكشف موقفه بعد تعرضه لهجوم شرس من الجمهور

السبت 06/يوليه/2024 - 01:04 م
إياد نصار
إياد نصار


حل الفنان إياد نصار ضيفاً مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي، وتحدث خلال لقائه عن الانتقادات التي وجهت له بعد مشاركته في فيلم إصحاب ولا عز بجانب الفنانة منى زكي وكيف كان موقفه مع هذا الهجوم.

 



إياد نصار يكشف موقفه بعد هجوم الجمهور عليه

 

وأشار الفنان إياد نصار إنه فوجيء بكل تلك الانتقادات والهجوم من قبل الجمهور بعد فيلم «أصحاب ولا عز» مشيراً أن الخطأ الأكبر يقع على الشركة المنتجة لأنها أجبرتهم على عدم الرد، بعد أن طالت الفيلم الكثير من الانتقادات بسبب طرحة لقضايا جريئة تتنافى مع عادات وتقاليد مجتمعنا العربي.

 

 



وأكد إياد نصار أن زميلته الفنانة منى زكي كانت أشجع وأقوى منه في الرد والتعامل مع الهجوم، مؤكداً على أن ما فعلته الشركة المنتجة كان شيئاً معيباً وكان يفضل لو سمحوا له بالرد، خاصةً أنه أب ويخاف على أولاده كما أن ابسط حقوقه الدفاع عن نفسه بعد ظهوره في صورة الشخص السيء الذي يهز عادات وتقاليد المجتمع.

 


 اقرأ أيضا..


فيلم أصحاب ولا عز 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء تقودهم لعبة الصراحة للكشف عن العديد من الأسرار المدفونة والمتلاحقة في حياتهم لتتوالى الأحداث بمفاجآت غير متوقعة.

 

 

يشارك في فيلم أصحاب ولا عز مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة منى زكي، إياد نصار نادين لبكي، عادل كرم، فؤاد يمين، الفيلم تأليف فيليبو بولونيا، سيناريو وحوار وسام سميرة.

 


 قرأ أيضا.. 


 

 

ads