السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة كلاسيك.. عمرو وأحمد سعد بأحدث جلسة تصوير (صور)

السبت 06/يوليه/2024 - 01:02 م
هير نيوز

تألق الفنان عمرو سعد هو وشقيقه أحمد سعد بأحدث جلسات التصوير المميزة التي جمعتهم ، ونشر عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ".

وظهر عمرو سعد وأحمد سعد وهم يرتدون ملابس كلاسيكيه عبارة عن بدلة وارتدي أحمد سعد جاكيت وعليه شورت وارتدي عمرو سعد بدله باللون الفسدقي وظهرا وهم واقفين بجانب بعض وحازت الصور علي إعجاب العديد من والمتابعين .

برنامج بيت السعد


استقبلا الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد حلمي في أولى حلقات برنامجهما بيت السعد بطريقة غير مألوفة ومبتكرة تصدرت حديث الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.



فظهر الشقيقان أحمد وعمرو سعد وهما يجلسان بشكل تقليدي مرتديان البدل في استقبال الفنان أحمد حلمي ليسعرا بعدم الراحة ثم يخبران المخرج بأنهما يريدان التحدث على راحتهما مع صديقهما الفنان أحمد حلمي لذلك يتجردان من تلك الرسميات ويستقبلان حلمي بالأحضان ليقول حلمي: أيوا كدا يا جماعة فكوا.

كما تناولت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية بين الثلاثي، وتحدث الفنان أحمد حلمي عن بعض جوانب حياته، ومن المقرر استضافة الفنان إليسا في الحلقة القادمة.

عمرو سعد مفاجأة حفل أحمد سعد في دبي


وخلال الفترة الماضية أحيا الفنان أحمد سعد  حفلا غنائيا في القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت مفاجأة الحفل شقيقة الفنان عمرو سعد وأعرب أحمد سعد عن حبه الكبير لشقيقه الذي يتمتع بنجاح وحب كبير من قبل الجمهور لذلك فهو متشوق للعمل معه في فيلمهما القادم الذي يتوقع نجاحه بشكل كبير.

عمرو سعد يفجر مفاجأة للجمهور تجمعه بشقيقه أحمد سعد


وقد كشف الفنان عمرو سعد في وقت سابق عبر تصريحات صحفية له، عن مفاجأة من العيار الثقيل تجمعه بشقيقه الفنان أحمد سعد، على هامش حضوره مهرجان وشوشة، مشيرا أنه يحضر لمشروع سينمائي قادم مع شقيقه أحمد سعد وسيتم التصوير خلال هذا العام كما أشار أن كاست العمل مجموعة من أبرز العاملين في الوسط الفني.



ads