السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما موقف «أبو هشيمة» بعد تصريحات أسماء جلال مع منى الشاذلي؟

السبت 06/يوليه/2024 - 11:58 ص
أسماء جلال
أسماء جلال


انتشرت في الفترة الماضية الكثير من الأنباء عن خطوبة الفنانة المصرية أسماء جلال ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وهو ما دعى الجمهور للتساؤل حول حقيقة الأمر، لذلك حسمت الفنانة الجدل خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي.

 



أسماء جلال تحسم جدل ارتباطها بأبو هشيمة

 

وردت أسماء حلال على كل تلك الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مؤكدة أنه لا يوجد أي شيء بينهما ولا تربطهما أي علاقة حب كما زعم البعض وأنها ليست مرتبطة بأي شخص مشهور.

 


 

ومن جانبه لم يعير رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أي اهتمام لتلك الشائعات وتعامل مع الأمر بمنتهى الهدوء كما أنه بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة نشر صور له عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جديدة في إشارة منه إلى عدم اهتمامه بما انتشر مؤخراً.

 



حلقة أسماء جلال مع منى الشاذلي تتصدر التريند 

 

وقد حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة خلال الساعات الماضية على برنامج معكم منى الشاذلي وتصدرت أحداث الحلقة تريند محرك البحث جوجل بعد حديثها عن الكثير من جوانب حياتها الشخصية والعملية.

 

 

وأعربت أسماء جلال خلال حوارها أنها سعيدة بمشاركتها الأخيرة في فيلم ولاد رزق  مع المخرج طارق العريان مؤكدة أن العمل مع قامات فنية مثل أحمد عز وعمرو يوسف والمخرج طارق العريان إضافة كبيرة إليها.

 

 

وعن نجاح مسلسلها أشغال شقة، كشفت أن هذا العمل سبّب لها توتر كبير في البداية بسبب عدم تأكدها من نجاحه وخوفها الشديد من أن تكون سبب فشله ولكنها فوجأت بهذا النجاح الكبير.

 


 اقرأ أيضا..

ads