الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة حقيبتها .. الفنانة هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية

الجمعة 05/يوليه/2024 - 04:49 م
هير نيوز

نشرت الفنانة هاجر أحمد صوره عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " بخاصية الاستوري " تكشف من خلالها أنها مريضة .

ونشرت هاجر أحمد صورة لها وهي تمر بأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى وظهرت وهي نائمه أثناء وضعها على جهاز بخار للتنفس".


 
أزمة حقيبة هاجر أحمد

تصدرت الفنانة المصرية هاجر أحمد تريند محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، بعد كشفها عن تلف شنطتها من ماركة «كريستيان ديور» بعد تعرضها للتلف بسبب خطأ من المغسلة التي أرسلتها لها.
 
وفي التفاصيل، أشارت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن حقيبتها من ماركة كريستيان ديور والتي تعادل ربع مليون جنية مصري، تعرضت للتلف على إحدى المغاسل التي أرسلتها لها بعد إرسالها لهم بسبب بعض الألوان التي قامت ابنتها بتليوينها على الشنطة.

مما جعلها في حيرة لكيفية التعامل مع الشنطة وبعد بحث شديد عثرت على تلك المغسلة التي أكدت لها أن شنطتها في أمان وأن لديهم مواد مخصصة لتلك الحالات، ولكنها فوجأت بأن الشنطة بها الكثير من التلف لذلك أكدت هاجر أحمد أنها لن تتنازل عن حقها وستقدم شكوى ضد المغسلة.


آخر أعمال هاجر أحمد
 
يذكر أن الفنانة هاجر أحمد شاركت مؤخراً في فيلم أهل الكهف الذي يعرض خالياً في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم إيرادات جيدة وحرصت هاجر أحمد على التواجد في العرض الخاص للفيلم بجانب زوجها، كما بدت عليها أعراض الحمل الثاني بشكل ملحوظ.
 
وشاركت الفنانة هاجر أحمد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحظى العمل على تفاعل وإشادات عديدة من قبل الجمهور والنقاد وتصدرت أحداثه جميع التريندات العربية.
 
اقرا أيضا :

ads