الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تتحدث عن وردة لأول مره .. من عظيم حظي إني قابلتها

الجمعة 05/يوليه/2024 - 02:31 م
هير نيوز

تألقت النجمه أصالة في حفل «ليلة وردة» المقام على مسرح عبادي الجوهر أرينا بجدة، بتقديم أغنيتي "يوم وليلة"  و"أوقات بتحلو" وسط تفاعل رائع من الجمهور.

وخرجت أصالة وتحدثت أثناء الحفل عن حبها الشديد للنجمة وردة الجزائرية وقالت :"من عظيم حظي إني قابلت الفنانة وردة وكانت بمثابة أمي".

وأضافت عن وردة : استطاعت ان تثبت وتخلد اسمها في الوسط الفني بما قدمته، واللي بيخلد اسم الفنان مجموعة أشياء كثيرة من شغف وحب وإخلاص وعمل، وهي مجموعة تفاصيل كثيرة جعلتها خالدة في قلوبنا، الله يرحمها”.

وأحيت الحفل النجمات: أصالة ، ونانسي عجرم، وعبير نعمة وريهام عبد الحكيم، بقيادة المايسترو وليد فايد.

أعلنت المطربة أصالة عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها قريباً بعنوان "إنسان"، والتي ستكون بالتعاون مع شركة "روتانا" للموسيقى، وقد شاركت أصالة برومو للأغنية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت شركة روتانا البرومو على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقد أثارت هذه الخطوة تفاعلاً كبيراً من جمهور أصالة الذي انتظر بفارغ الصبر أحدث أغنياتها.

عودة أصالة إلى روتانا 

وتعد هذه الخطوة عودة قوية للمطربة أصالة بعد توقفها عن التعاون مع شركة روتانا لفترة، وتعكس التزامها بالعمل الفني وإصرارها على تقديم الأعمال المميزة لجمهورها، حيث علقت على برومو أغنيتها الجديدة "إنسان"، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلة: "إنسان لأيقونة الشرق أصالة.. قريبًا".


اقرا أيضا | 

أسماء جلال: «مفيش أي قصة حب بعيشها»

ads