الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خطبة جيجي حديد وبرادلي بعد 8 شهور مواعدة

الخميس 04/يوليه/2024 - 11:27 م
جيجي حديد وبرادلي
جيجي حديد وبرادلي كوبر

يرتبط برادلي كوبر وجيجي حديد بعلاقة عاطفية منذ أكتوبر من لعام الماضي ويبدو أن الأمر أصبح أكثر جدية، حيث قال مصدر لمجلة "بيبول هذا الأسبوع إن الزوجين في "علاقة كاملة"، وأن جيجي حديد "سعيدة جدًا"، ويمكن أن تتخذ خطوة جدية مع الممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر، كما ذهب أحد المصادر إلى مدى بعيد، وصرح أن الثنائي قد يخططا لإعلان خطوبتهما بشكل رسمي. 





حقيقة خطبة جيجي حديد وبرادلي كوبر 


وأضاف مصدر مقرب من جيجي حديد وبرادلي كوبر أنهما مشغولان لكنهما تمكنا من قضاء الوقت معًا ويستمتعان ببعضهما البعض، حيث صرحت جيجي من قبل: "لم أكن متأكدة من أن هذا كان مجرد علاقة عابرة عندما بدأت، لكنها أصبحت أكثر خطورة"، كما ذكر المصدر أن الثنائي "يستمتعان معًا، ومثل الكثير من الأشخاص، كانت حديد معجبة ببرادلي قليلاً حتى قبل أن يبدأا المواعدة، إنهما يتمتعان بحياة اجتماعية جيدة ومتينة وهم سعداء حقًا".

فيما صرح مصدر مقرب ثاني من جيجي حديد إن التحدي الرئيسي هو مدى انشغالها وانشغال برادلي كوبر بالأعمال، لكنهما كانا يعملان على تحقيق التوازن في كل شيء، وأوضح المصدر: "بالنظر إلى مدى انشغالهما بالعمل والأسرة، فقد تمكنا من الحفاظ على العلاقة وهما يسيران بقوة، ويمكن أن نرى خطبة قريبة من يعلم، فلقد كانت لديهما بداية قوية وقد تطورت من هناك، وكل منهما معجب بنجاح الآخر". 





أبناء جيجي حديد وبرادلي كوبر


ويعد كلا النجمين جيجي حديد وبرادلي كوبر آباء لأطفال صغار، حيث لدى كوبر ابنته ليا دي سين البالغة من العمر سبع سنوات من صديقته السابقة إيرينا شايك، ولدى حديد ابنتها خاي البالغة من العمر ثلاث سنوات من صديقها السابق زين مالك.

كما يبدو أن الثنائي جيجي حديد وبرادلي كوبر لديهما أصدقاء مشتركة، حيث سافرا مع صديقة حديد تايلور سويفت، ثم رصدت الكاميرات صور للثنائي في فرنسا وهم يشاهدان سويفت، وهي تؤدي إحدى حفلاتها الموسيقية في Eras Tour في مايو الماضي. 

 



 اقرأ أيضا..

ads