الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف مفاجأة عن العمل الذي ندم عليه

الخميس 04/يوليه/2024 - 07:40 م
بيت السعد
بيت السعد

حققت أولى حلقات برنامج بيت السعد أعلى نسب المشاهدات واستطاعت الوصول إلى تريندات مؤشرات البحث مثل «جوجل» بالإضافة إلى تريندات منصات للتواصل الاجتماعي، وبرنامج بيت السعد استضاف في أولى حلقاته الفنان أحمد حلمي، الذي كان في ضيافة الشقيقين، المطرب أحمد سعد والممثل عمرو سعد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز ما جاء في الحلقة الأولى من بيت السعد. 







أولى حلقات بيت السعد 


وعرضت أول حلقات بيت السعد عبر قناة "ام بي سي مصر 1"، مساء أمس الأربعاء، 3 يوليو 2024، واستضاف أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، الفنان أحمد حلمي في أولى حلقات البرنامج، والءي تضمن عدة فقرات اجتماعية وفنية، بالإضافة إلى الفقرات الغنائية، الذي يقدمها أحمد سعد مع ضيف البرنامج كل حلقة وفيها يغني سعد مجموعة من أغانيه الجديدة، التي لم تطرح حتى الآن. 

بيتنا حقق برنامح بيت السعد نسب مشاهدات عالية، وذلك بسبب ما كشفه أحمد حلمي من مفاجآت أبرزها العمل الذي ندم على المشاركة فيه، بالإضافة إلى الممثل الذي فضل عدم مشاركته أي أعمال أخرى، حيث سأله أحمد سعد قائلا: "عايزين نعرف ايه الفيلم اللي أنت ندمت عليه؟ ليرد حلمي ممازحًا: "العمل ده .. العمل الأسود اللي أنا فيه ده"، كما كشف أن الشقيقين هما الممثلين الذين يرفض العمل معهم في المستقبل".






اقرأ أيضا.. 








متي يعرض برنامج بيت السعد ؟ 


ويعرض برنامج بيت السعد في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى أنه يعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وسيعرض على مدار 3 شهور، ويتميز البرنامج بالإنتاج الضخم من حيث أنه أول برنامج توك شو عربي يضم شقيقين ويتميز بميزانية إنتاج ضخمة كبيرة، كما أن برنامج بيت السعد يعتمد بشكل أكبر على الحوارات العفوية الارتجالية بشكل كبير، ما يطغي عليه الجانب الطبيعي. 









اقرأ أيضا.. 

ads