الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا فرحات تتألق في عرض أزياء دولتشي آند جابانا في إيطاليا (صور)

الخميس 04/يوليه/2024 - 05:42 م
علا فرحات في عرض
علا فرحات في عرض أزياء دولتشي آند جابانا

من عرض أزياء ماكس مارا إلى عرض دولتشي آند جابانا ألتا مودا، هذا الأسبوع، انطلقت المؤثرة المقيمة في دبي علا فرحات في جولة للأزياء الراقية في إيطاليا، حيث شوهدت أيقونة الموضة، وهي فلسطينية، في عرض ألتا مودا للعلامة الإيطالية الفاخرة دولتشي آند جابانا يوم الثلاثاء، حيث بدت ملكيّة في فستان شيفون رمادي من دون أكتاف مع تاج جذاب، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد فضية. 







علا فرحات في إيطاليا 


وقد شاركت عارضة الأزياء الشهيرة علا فرحات في عرض أزياء دولتشي آند جابانا في موقع نورا الأثري في سردينيا، بإيطاليا، وحضره عدد من النجوم من بينهم هالي بيلي، مالوما، روزي هنتنجتون وايتلي، أليساندرا أمبروسيو، كيتي سبنسر، لوسيان لافيسكونت ونعومي كامبل، على سبيل المثال لا الحصر، فيما احتفل العرض بالثقافة والفولكلور والتراث الفني لمختلف المناطق الإيطالية من خلال إبداعات الذهب والأحجار الكريمة.

وفي شهر يونيو، شوهدت علا فرحات في عرض Max Mara Resort 2025، الذي أقيم في إيطاليا، في مدينة البندقية، وكانت ترتدي ثوبًا من الساتان الأخضر بكتف واحد بتصميم غير متماثل، وتقضي نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، التي يتابعها 1.3 مليون شخص، الصيف في أوروبا مع عائلتها. 

فيما انتقلت علا فرحات إلى حسابها عبر إنستجرام، لمشاركة مقتطفات من عرض دولتشي آند جابانا في إيطاليا، وعلقت على إحدى قصصها، قائلة: "لقد أحببت مظهري الليلة الماضية"، وفي مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها، ظهرت مع زوجها وابنتها في ملابس متطابقة. وفي منشور آخر، ظهرت على الشاطئ وهي ترتدي فستانًا صيفيًا أبيض بدون ظهر مع تفاصيل زهرية صفراء وخضراء، وأكملت إطلالتها بوشاح مناسب على رأسها. وكتبت: "سعيدة بالعودة إلى إيطاليا".





اقرأ أيضا.. 










عرض أزياء دولتشي آند جابانا بحضور علا فرحات


وارتدت العارضات على مدرج عرض أزياء دولتشي آند جابانا في إيطاليا، بحضور علا فرحات، والعارضات هن النجمة السعودية أميرة الزهير والعارضة البريطانية المغربية نورا عتال، وملابسهما سوداء فاخرة مزينة بمجوهرات ذهبية كبيرة الحجم، أظهرت تراث إيطاليا الثقافي.

بينما ارتدت أميرة الزهير عقداً بارزاً وأقراطاً متطابقة، مرصعة بالأحجار الكريمة الحمراء. كما عرضت شعراً مستعاراً أسود أنيقاً بقصة قصيرة حادة، مما أضاف لمسة عصرية إلى المجموعة الخاصة بدار دولتشي آند جابانا في إيطاليا، وبحضور علا فرحات. 








 

  
  
 اقرأ أيضا.. 

ads