الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تتصدر X استعدادًا لإحياء حفل «ليلة وردة» الليلة

الخميس 04/يوليه/2024 - 07:13 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ترند منصة التواصل الاجتماعي x استعدادًا لإحياء حفل ليلة وردة الليلة في جدة من تنظيم شركة بنش مارك، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

 


ومن المقرر أن يقام حفل ليلة وردة الذي يعد تكريم وإحياء لكل عشاق الفنانة الراحلة وردة بمسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد". 


 






ليلة وردة تجمع نجمات الغناء العربي


 

كما يجمع حفل ليلة وردة نخبة من ألمع نجمات الفن من بينهم الفنانة أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، عبير نعمة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف.


 






 تركي آل شيخ يروج لحفل ليلة وردة

 


وقد نشر رئيس هيئة الترفية السعودية تركي ال شيخ البوستر الدعائي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل”. 


 

نانسي عجرم تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي وتكشف سر رشاقتها 


 

وخلال الفترة الماضية حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وتحدثت خلال لقائها عن سر رشاقتها وعمرها الحقيقي.


 

اقرأ أيضا.. 



سر رشاقة نانسي عجرم وعمرها الحقيقي


 

وكشفت الفنانة نانسي عجرم سر رشاقتها مشيرة أنها 50 كيلو فقط وهي تهتم كثيراً بغذائها الصحي ولكنها أيضا تحب الأكل بشكل كبير وتعتبره ملذه من مازلت الحياة لذلك فهي تأكل كل ما تشتهيه بكميات معتدلة  وتتبع التمارين الرياضية بشكل مكثف.



وعن عمرها الحقيقي أشارت نانسي عجرم أنها 40 عامًا وليس لديها أي مشكلة مع العمر وهي عكس الآخرين لأنها تنظر لهذا العمر بأنه مرحلة النضج واستكمالاً للعديد من النجاحات والتطلعات التي اسستها في مرحلة العشرينات والثلاثينات، وتجد نفسها مختلفة تماماً عن السابق كما أنها تحب شخصيتها التي عليها الآن.


 








اقرأ أيضا.. 


ads