الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيما رادوكانو تخوض الزوجي المختلط في ويمبلدون بمباراة شاقة الأنفس.. من ستقابل ؟

الخميس 04/يوليه/2024 - 04:55 م
إيما رادوكانو مع
إيما رادوكانو مع أندي موراي

يتعاون آندي موراي مع إيما رادوكانو في بطولة ويمبلدون في مباراة زوجية مختلطة بريطانية بالكامل كجزء من وداعه العاطفي للبطولة، حيث حصل الثنائي يوم الأربعاء على بطاقة تأهل بصعوبة بعد يوم واحد فقط من انسحاب موراي (37 عاما) من بطولة الفردي بسبب فشله في استعادة لياقته الكاملة بعد إجراء عملية جراحية في الظهر.







آندي موراي مع إيما رادوكانو 



 وسيلعب بطل ويمبلدون للفردي آندي موراي مرتين أيضًا في بطولة زوجي الرجال مع شقيقه جيمي في نادي عموم إنجلترا، وسيبدأون مشوارهم في الملعب الرئيسي يوم الخميس، في بطولة ويمبلدون، ثم يبدأ حدث الزوجي المختلط في اليوم التالي، مع إيما رادوكانو. 

فيما لعب آندي موراي الزوجي المختلط مع أسطورة التنس سيرينا ويليامز في عام 2019، ووصل إلى الدور الثالث، لكنه سيكون أول ظهور له في البطولات الأربع الكبرى في الزوجي مع إيما رادوكانو.





اقرأ أيضا.. 









قبول إيما رادوكانو مباراة آندي موراي 


وقد سارعت لاعبة التنس إيما رادوكانو إلى قبول الاقتراح المقدم من المصنف الأول عالميًا سابقًا، آندى موراي، حيث قال: "لحسن الحظ تلقيت ردًا سريعًا جدًا، كان الوقت متأخرًا، عندما أرسلت الرسالة، وكان ذلك بعد الساعة التاسعة، لذلك كنت قلقًا بعض الشيء من أنها قد تكون نائمة، لكنني تلقيت ردًا سريعًا".

 وفي حديثها في وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت إيما رادوكانو، بطلة بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2021، إن التعاون مع آندى موراي في بطولة ويمبلدون كان “حلم الطفولة”. كما قال موراي، الذي يحتل الآن المركز 113 عالميا، إنه على الرغم من قلة خبرة شريكته الجديدة، فإنها ستكون مناسبة تماما لهذا النظام.

جدير بالذكر أن إيما رادوكانو تأهلت بسهولة إلى الدور الثالث في منافسات فردي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس، بفوزها على إليز ميرتنز 6-1 و6-2، الأربعاء، قبل مواجهة آندي موراي. 






اقرأ أيضا.. 

ads