الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطريقة مبتكرة.. أحمد وعمرو سعد يستقبلان «أحمد حلمي» في «بيت السعد» (فيديو)

الخميس 04/يوليه/2024 - 01:20 م
بيت السعد
بيت السعد


استقبلا الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد حلمي في أولى حلقات برنامجهما بيت السعد بطريقة غير مألوفة ومبتكرة تصدرت حديث الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

فظهر الشقيقان أحمد وعمرو سعد وهما يجلسان بشكل تقليدي مرتديان البدل في استقبال الفنان أحمد حلمي ليسعرا بعدم الراحة ثم يخبران المخرج بأنهما يريدان التحدث على راحتهما مع صديقهما الفنان أحمد حلمي لذلك يتجردان من تلك الرسميات ويستقبلان حلمي بالأحضان ليقول حلمي: أيوا كدا يا جماعة فكوا.

 


كما تناولت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية بين الثلاثي، وتحدث الفنان أحمد حلمي عن بعض جوانب حياته، ومن المقرر استضافة الفنان إليسا في الحلقة القادمة.

 



عمرو سعد مفاجأة حفل أحمد سعد في دبي

 

وخلال الفترة الماضية أحيا الفنان أحمد سعد  حفلا غنائيا في القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت مفاجأة الحفل شقيقة الفنان عمرو سعد وأعرب أحمد سعد عن حبه الكبير لشقيقه الذي يتمتع بنجاح وحب كبير من قبل الجمهور لذلك فهو متشوق للعمل معه في فيلمهما القادم الذي يتوقع نجاحه بشكل كبير.

 



اقرأ أيضا.. 


 

عمرو سعد يفجر مفاجأة للجمهورتجمعه بشقيقه أحمد سعد 

 

وقد كشف الفنان عمرو سعد في وقت سابق عبر تصريحات صحفية له، عن مفاجأة من العيار الثقيل تجمعه بشقيقه الفنان أحمد سعد، على هامش حضوره مهرجان وشوشة، مشيرا أنه يحضر لمشروع سينمائي قادم مع شقيقه أحمد سعد وسيتم التصوير خلال هذا العام كما أشار أن كاست العمل مجموعة من أبرز العاملين في الوسط الفني.

 


اقرأ أيضا.. 

ads