الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد أنباء تدهور حالته الصحية

الخميس 04/يوليه/2024 - 12:24 م
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد


أثار الفنان توفيق عبد الحميد قلق جمهوره خلال الساعات السابقة بعد تداول أخبار عن تدهور حالته الصحية، متأثراً بإصابة ظهره التي أدت بالتزام منزله وفقدانه الحركة.

 



تعليق الفنان توفيق عبد الحميد بعد فقدانه الحركة

 

وعلق الفنان توفيق عبد الحميد على تلك الإدعاءات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلاً: واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

 



اقرأ أيضا.. 


اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

 

وخلال وقت سابق أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن وسط حالة من الصدمة لدى جمهوره الذي يحبه ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تدوينه وكتب: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل لذلك أعلن اعتزالي .

 

وحظى منشور توفيق عبد الحميد في هذا الوقت على تفاعل كبير من الجمهور الذين طالبوه بالتراجع عن هذا القرار متمنين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

 

ولم يكن هذا الاعتزال المرة الأولى فقد اعتزل الفنان توفيق عبد الحميد الفن في وقت سابق بعد انتهاءه من تصوير مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج في رمضان 2022.

 

معلومات عن توفيق عبد الحميد

 

مواليد 18 سبتمبر 1956

تخرج من كلية الحقوق عام 1979

التحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1983

لدية مسيرة فنية حافلة حيث بدأ خطواته الأولى في المسرح واستمر فيه لفترة طويلة ثمً بعد ذلكً اتجه للتليفزيون ولديه العديد من الأعمال الفنية الناحجة أبرزها : حديث الصباح والمساء، بوابة الحلواني، آوان الورد، آم كلثوم، مافيا، حلم العمر وغيرهم من الأعمال الأخرى.


 

 اقرأ أيضًا..

ads