الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ القاهرة الجديد.. هل ينتصر إبراهيم صابر للأهالي في تسهيل التصالح والإنتهاء من العشوائيات؟

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 02:06 م
الدكتور إبراهيم صابر
الدكتور إبراهيم صابر


 

جاءت حركة تغيرات المحافظين ضمن خطة التشكيل الوزاري الجديد، التي وقعت على عاتق الدكتور مصطفى مدبولي بتكليف منذ شهر يونيو الماضي من الرئيس عبد الفناح السيسي ومنها تغير محافظ القاهرة ليتولى الدكتور إبراهيم صابر خلفاً للواء خالد عبد العال.

 

ومع تلك التغيرات ينتظر المواطنون بمحافظة القاهرة العديد من التغييرات والاستحداثات الجديدة لتطوير المحافظة فيما يخدم مصلحة المواطن المصري ومن أبرز تلك التغيرات تسهيل التصالح والانتهاء من العشوائيات وتوفير فرص عمل.

 



مطالب سكان القاهرة لمحافظ القاهرة الجديد إبراهيم صابر

 

وطالب سكان القاهرة الوزير الجديد بأن يأخذ في الحسبان تطوير منطقة الحسين والأزهر حتى يكون لها نصيب من الاستثمار لصالح الأهالي التي تربت فيها.

 

كما طالب أحد المواطنين محافظ القاهرة الجديد بضرورة إقامة أشكاك حضارية للحصول على مصادر رزق للكثير من العاطلين عن العمل وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير بمحيط السيدة زينب.

 

هذا بالإضافة لمطالبة المواطنين بضرورة تخفيف وتسهيل إجراءات التصالح مثل تقديم الطلب إلكتروني بالموعد المناسب لإجراء التصالح، ووجود إمكانية تتيح التصالح رقمياً كاملاً بين تسديد أموال والحصول على رخصة كاملة.

 



اقرأ أيضا..


ملف تطوير العشوائيات أهم أجندة الدكتور إبراهيم صابر

 

كما يعد ملف تطوير العشوائيات أحد أهم أجندة محافظ دمياط الجديد والذي تقع على عاتقه بشكل كبير، باعتبارها أبرز الملفات الجاري تطويرها بالمحافظة بعدما تعاقدت المحافظة على التعاون مع شركات للعمل مع هيئة نظافة القاهرة.

 

 

كما ينتظر المواطنون خطة استثمارية لإحياء محافظة القاهرة والتي تتضمن رصف وتغير واجهات وغيرها من الأعمال.

 


اقرأ أيضا.. 

الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي يوم الجمعة القادم 

ads