الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ دمياط الجديد .. 4 مطالب لأهالي دمياط من الدكتور أيمن الشهابي

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 01:37 م
الدكتور أيمن الشهابي
الدكتور أيمن الشهابي


كشفت مصادر مطلعة عن تعيين الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط الجديد خلفاً للدكتورة منال عوض التي ترأست هذا المنصب لعدد من السنوات، ومن المقرر أن يشهد اليوم الأربعاء حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي في قصر الإتحادية.

 



وفور الإعلان عن مغادرة الدكتورة منال عوض منصبها تاركه خلفها الكثير من الإسهامات والإخفاقات في آن واحد زادت المسؤولية على عاتق الدكتور أيمن الشهابي الذي ينتظر منه أهالي دمياط أن يكون مصدر النجاة والتغيير الجذري بعدما شهدت المحافظة الكثير من التدهور والأزمات وقلة العمل خلال الفترة الماضية.

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز مطالب أهالي دمياط من الدكتور أيمن الشهابي بعد إعلان تقليده محافظاً لدمياط خلفاً للدكتورة منال عوض:

 


اقرأ أيضا.. 


مطالب أهالي دمياط من محافظ دمياط الجديد أيمن الشهابي

 

أشار هاني أبو جلالة عضو مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم في تصريحات تليفزيونية له أن المحافظة بها العديد من الملفات التي تحتاج إلى تغير ونظرة شاملة على رأسها ملف صناعة الأثاث، حيث أن المحافظة تشتهر بتلك الصناعة لذلك على المحافظ الجديد تطويرها لتعظيم الاستفادة منها و إعادتها لأمجادها السابقة.

 

 

من المطالب الأخرى الذي ينتظرها أهالي دمياط من المحافظ الجديد الدكتور أيمن الشهابي هي النظر في ملف الصيد، خاصة أن المحافظة تمتلك ثلثي أسطول الصيد المصري.

 

 

كما طالب الأهالي بضرورة تواصل المحافظ معهم ومعرفة مشاكلهم والنزول إلى أرض الواقع لمعرفة ما يمر به أهالي دمياط وتحقيق مطالبهم والاستجابة لها.

 

الحفاظ على سلامة الصياديين بتزويد مراكب الصيد بالرادار والراماص وغيرها من الأجهزة التي من خلالها يمكن الوصول للمركب إذا حصل له وضع طاريء.

 

 

من هو الدكتور أيمن الشهابي؟ 

 

حصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة بشبرا جامعة بنها ثم الدكتوراة في الهندسة المدنية، عين أستاذ بقسم الهندسة المساحية بكلية الهندسة في جامعة بنها، كما تقلد منصب عميد كلية الهندسة بجامعة بنها.

 

 

ساهم الشهابي في تدريس وتدريب العديد من الأجيال من المهندسين وتقديم لهم كافة الخبرات العلمية اللازمة، كما له الكثير من الأبحاث والدرسات العلمية المنشورة محلياً ودولياً.


 


اقرأ أيضا..



 

ads