الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا ينتظر سيدات مصر من وزير التموين الجديد شريف فاروق؟

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 11:23 م
التشكيل الوزاري الجديد
التشكيل الوزاري الجديد يضم شريف فاروق وزير التموين

أصبح الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، ضمن التشكيل الوزاري، الذي شكله رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وسيؤدي اليمين الدستورية، غدًا الأربعاء، أمام رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، في قصر الاتحادية الرئاسي، فيما بدأ المواطنين والمواطنات يطرحن الأمنيات على وزير التموين والتجارة الداخلية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز مطالب سيدات مصر من وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد شريف فاروق. 





أمنيات ستات مصر من وزير التموين الجديد شريف فاروق؟ 


حل الدكتور شريف فاروق، محل الدكتور علي مصيلحي، كوزير للتموين والتجارة الداخلية الجديد، ضمن التشكيل الوزاري الجديد 2024، ويسعى الدكتور فاروق إلى حل مشكلات وزارة التموين وملفات الوزارة، والتي تشغل بال المواطنين والمواطنات بشكل مستمر، في ظل ارتفاع موجة الأسعار، وغلاء السلع الأساسية. 

فيما ضجت منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وانتشر سؤال عبر مجموعات دردشة للسيدات، يسألن فيه عن خطط وزير التموين الجديد شريف فاروق، بعد حلفه اليمين الدستورية، غدًا، وسرعان ما ازدادت التعليقات في القسم الخاص بها للرد على. ذلك السؤال، حيث قالت عبير محمد، وهي ربة منزل وأم لطفلين: "أمنيتي من وزير التموين أن يتم محاسبة المسؤولين عن غلاء الأسعار، ومراقبة المحلات وأسعار السلع الأساسية، لمساعدتنا على توفير احتياجات أسرتنا".

بينما كتبت سناء ممدوح، وهي موظفة وأم لثلاث بنات: "أتمنى من وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يحاسب التجار على الغش وغلاء الأسعار بدون وجه حق، وبدون تعليمات من الحكومة، عارفة أن مفيش عصا سحرية ومفيش شئ بيتحل من يوم وليلة، بس ياريت يتم النظر في ملفات تهم المواطن المصري". 












اقرأ أيضا.. 




ads