الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف استقبلت السوشيال ميديا أنباء التشكيل الوزاري الجديد؟.. طلب غريب من النشطاء

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 06:54 م
التشكيل الوزاري الجديد
التشكيل الوزاري الجديد

تصدر التشكيل الوزاري الجديد تريند مؤشرات البحث في جوجل، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتشار أنباء مؤكدة، عن أن مجلس الوزراء سيؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، غدًا الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» رد فعل المواطنين عبر السوشيال ميديا.








رد فعل السوشيال ميديا على التشكيل الوزاري الجديد 


وتصدر التشكيل الوزاري الجديد تريند منصات التواصل الاجتماعي حيث انتشرت أخبار مؤكدة أن الوزراء الجدد، سيؤدون اليمين الدستوري، غدًا الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، أمام رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي. 

وسرعان ما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"إكس"، أخبار عن التشكيل الوزاري الجديد وتناولوا بعض ردود الفعل المضحكة والمثيرة للسخرية، مثلما كتب ناشط عبر منصة "إكس"، أحمد أمين عبر حسابه الشخصي، قائلا: "ياريت نأخد بالنا وإحنا بنشكل الوزارة الجديدة أن يكون في وزارة للضحك حرصًا على بث الضحك والسعادة في قلوب المواطنين المصريين".





اقرأ أيضا.. 







نشطاء يفسرون أسباب تأخر التشكيل الوزاري الجديد 


بينما اندهش بعض نشطاء التواصل الاجتماعي الشهيرة من تأخر الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد، حيث كتب البعض أن سبب التأخر، يمكن أن يكون بسبب الخوف من تحمل مسئوليات بعض الوزارات مثلما كتبت هناء مجدي: "يمكن تأخير التشكيل الوزاري أن في وزراء نظرًا لكثرة المسئوليات وصعوبتها يرفضوا المنصب المعروض عليهم".


فيما سخر أكرم فريد من تأخر التشكيل الوزاري الجديد المكلف في الحكومة الجديدة، وأرجح أن السبب ربما يكون "خوف من الحسد لحين انتهاء التشكيل سيتم الإعلان عنه، أو تحضير مفاجأت للمواطنين". 







اقرأ أيضا..

ads