الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة جديدة.. ياسمين عبد العزيز تخطف قلوب الجمهور

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 08:31 م
شيماء ياسر
شيماء ياسر


خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار بإطلالتها في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة ياسمين عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا

 

وظهرت ياسمين عبد العزيز خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها بإطلالة كاجول مكونة من تيشرت باللون الإسود مع بنطلون فضفاض باللون البيج وحذاء رياضي، مع شعر منسدل ومكياج ناعم.

 

وحظت إطلالة ياسمين عبد العزيز على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل متمنين لها السعادة والتوفيق.



 اقرأ أيضا..


ياسمين عبد العزيز في صدارة التريند

 

وخلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل بعد انتشار فيديو لها لإجراءها بعض التمارين الرياضية من داخل صالة الجيم مع مدربها، والذي نشرته مؤخراً عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، ونال الفيديو تفاعل كبير خاصة بعد ظهور ياسمين بخسارة وزن واضحة وهو ما لفت انتباه الجمهور وأشادوا بمحاولاتها لاستعادة رشاقتها.

 

 


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

على الصعيد الشخصي قد حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في وقت سابق ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس وتحدثت عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وهل هناك احتمالات لعودتهما مجدداً.

 

وأشارت ياسمين أنها مازالت تحب أحمد العوضي بل مشاعرها تفوق الحب حتى وصلت للعشق، ولكن هناك الكثير من الأسباب التي دفعتهم للانفصال ولا تعرف هل هناك فرصة لعودتهما أم لا ولكنها راضية في كل الأحوال.

 


 أقرأ أيضا..

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)

 

ads